ابلالهواتف الذكية

ابل ايفون 14 – Apple iPhone 14 سلسلة 4 هواتف قادمة مع شاشات بمقاسيْن مختلفيْن

سلسلة ابل ايفون 14 - Apple iPhone 14 قادمة بأربع هواتف مع شاشات 6,1 و 6,7 إنش

كانت هناك تقارير صدرت مؤخرًا تفيد بأن Apple ستلغي الطراز المصغر في سلسلة ابل ايفون 14 – Apple iPhone 14 . والسبب في ذلك هو أن مبيعات الطراز المصغر تقل عن توقعات Apple المرتقبة للعائدات المالية ونسبة البيع.

ومن خلال مراقبة الشركة لمبيعات الأجهزة والإصدارات السابقة ، يبدو أن عشاق Apple ليسوا متحمسين جدًا للهواتف الذكية ذات الشاشات الصغيرة. وفقًا لـ LeaksApplePro ، ستتألف تشكيلة iPhone للعام المقبل من جهازين مقاس 6.1 إنش ، وجهازين مقاس 6.7 إنش فقط.

iPhone 14 series

هذا يعني أنه لن يكون هناك موديل صغير العام المقبل ، ولكن بالإضافة إلى المبيعات الضعيفة تأمل Apple أيضًا في توسيع الفجوة بين موديلاتها العادية وطرازات Pro.

ومع ذلك ، ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها عرض مثل هذا التقرير على الويب . ولكن قبل إطلاق سلسلة ايفون 13 – iPhone 13 ، كانت هناك تقارير تفيد بأن هذه السلسلة لن تحتوي على نموذج مصغر.

وكانت قد قررت الشركة التكنولوجية العملاقة قطع خط إنتاج ايفون 14 ميني iPhone 14 mini العام المقبل بسبب استجابة المستهلكين لجهاز ايفون 12 ميني iPhone 12 mini.

iPhone 14 - Apple is FINALLY Doing it - YouTube

يدّعي Ming-Chi Kuo أيضًا أن ما إذا كانت سلسلة iPhone 14 ستحتوي على نموذج مصغر يعتمد على مبيعات iPhone 13 mini. ومع ذلك ، فإنه من أداء مبيعات iPhone 13 mini حتى الآن ، يبدو أنه لن يكون هناك iPhone 14 mini.

كما يتوقع Ming-Chi Kuo أن تستمر شركة Apple في إطلاق أربعة طرازات من سلسلة “iPhone 14” في عام 2022. ومن المتوقع أن تحتوي كل من خطوط الإنتاج المتطورة والمنخفضة الجودة على شاشات بمقاس 6.1 و 6.7 إنش على التوالي.

Bloomberg: the iPhone 14 series will be a major redesign, will include a  new entry-level model - GSMArena.com news

مواصفات ابل ايفون 14 – Apple iPhone 14

حتى الآن ، رغم التسريبات المتزايدة ، لا يوجد الكثير من المعلومات حول سلسلة iPhone 14. ولكن التقارير الواردة تشير إلى أن كلًا من iPhone 14 و iPhone 14 Pro سيأتيان مع شاشة بحجم 6.06 إنش ، في حين أن iPhone 14 Max و iPhone 14 Pro Max سيأتيان بشاشة أكبر بحجم 6.68 إنش.

بالإضافة إلى ذلك ، سيستخدم الإصداران الأساسيان من iPhone 14 و iPhone 14 Max شاشات LTPS. بينما إصدار iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max سيأتيان بشاشات LTPO. وبالتالي يبدو أن iPhone 14 Max أقل من iPhone 14 Pro .

من حيث الأداء : ستأتي سلسلة Apple iPhone 14 بمعالج Bionic A16 جديد ، وهذه الرقاقة مبنية بعملية تصنيع 4 نانومتر.

وفيما يتعلق بالكاميرات :
فإنه باستثناء الإصدار الأساسي من iPhone 14 الذي لا يزال يستخدم إعداد كاميرا خلفية مزدوجة ، تأتي الطرز الثلاثة الأخرى مع إعداد كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، وفي الوقت نفسه ستتم ترقية الكاميرا الرئيسية للطرازين البارزين. حيث نتوقع وجود مستشعر 1 / 1.3 بوصة بدقة 48 ميجا بكسل ، وهناك تقارير تفيد بإمكانية استخدام الكاميرا الجديدة بدقة 48 ميجا بكسل لعدسة فائقة الاتساع .

ابل ايفون 14 - Apple iPhone 14 سلسلة 4 هواتف قادمة مع شاشات بمقاسيْن مختلفيْن

اقرأ أيضًا ..
ايفون 14 – Apple iPhone 14 مرة أخرى يفاجئ التوقعات في التصميم
ايفون 14 – Apple iPhone 14 السلسلة تتألق مع خيارات ذاكرة خرافية

ما رأيك في سلسلة ايفون 14 ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى