الهواتف الذكية

كوالكوم تعلن قريبًا عن معالجات توفر ميزة قوية للغاية

أهم ميزة في معالجات كوالكوم القادمة2021

من المفترض أن شركة كوالكوم ستقدم مجموعة شرائح رئيسية جديدة في 30 نوفمبر، ووفقًا لبعض التقارير، سيتم تسميتها باسم Snapdragon 8 Gen 1.

أهم ميزة في معالجات كوالكوم القادمة 2021

وادعت Leakster Digital Chat Station على صفحته على Weibo أن بعض الهواتف المزودة بشرائح شركة كوالكوم الجديدة ستكون قادرة على تقديم شحن سريع بقوة 150 واط، ولكن من المقرر وصولها لاحقًا، حيث أن الدفعة الأولى من الرقائق ليست جاهزة لدعم مثل هذه الأسعار.

كوالكوم

ولدى كل من Xiaomi و Motorola أجهزة ذات معدلات شحن عالية بشكل مثير للإعجاب، حيث تم إطلاق Mi 10 Ultra في منتصف عام 2020 بشحن سريع بقوة 120 واط، بينما يدعم Legion 2 Pro قدرة شحن 90 واط من خلال منفذي USB- منافذ C.

ويدعي المصدر أن كوالكوم ستوفر دعمًا لسرعات تصل إلى 150 واط في الدفعة الثانية من الرقائق التي سيتم شحنها في أواخر عام 2021، لذلك ستعمل على تشغيل الأجهزة، التي تم إطلاقها في الربع الأول من عام 2022. وهذا سيسمح للهواتف الذكية بملء بطارياتها لمدة 10 دقائق فقط.

كوالكوم تعلن قريبًا عن معالجات توفر ميزة قوية للغاية

المعيار الحالي الذي تستخدمه شركة سان دييغو يسمى Quick Charge 5 ويسمح بسرعات شحن تصل من 0 إلى 50٪ في 5 دقائق من خلال ما يسمى بتقنية “الشحن المزدوج”. إنه يشتمل على 12 حماية منفصلة للجهد والتيار ودرجة الحرارة لضمان أداء لا تشوبه شائبة ، ونتوقع ارتطامًا طفيفًا بالمعيار الجديد في Snapdragon 8 Gen 1 لتوفير معدلات 150 واط المبلغ عنها.

اقرأ أيضًا.. معالج انتل كور I9-12900HK يتفوّق على معالج Apple M1 Max

ما رأيك بشكل عام في معالجات كوالكوم؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى