الهواتف الذكيةون بلس

ون بلس 10 برو – OnePlus 10 Pro الكشف عن موعد إطلاقه في أحدث التسريبات وتفاصيل أخرى مثيرة

موعد إطلاق ون بلس 10 برو

ربما قد تطلق شركة ون بلس هاتفها الذكي المنتظر ون بلس 10 برو (OnePlus 10 Pro) في وقت أقرب مما هو متوقع، حيث من المرجح أن تطلق الشركة الهاتف في يناير أو فبراير 2022.

ومع ذلك، تعلن الشركة بشكل دائم عن الهاتف الرائد الجديد الخاصة بها في مارس أو أبريل، لكن يبدو أن الشركة ستغير خططها وتطلق ون بلس 10 برو في شهر يناير أو فبراير من العام المقبل 2022 بهدف منافسة سلسلة هواتف سامسونج جالكسي اس 22 (Samsung Galaxy S22) والتي يُشاع إطلاقها في فبراير من العام المقبل.

ون بلس 10 برو

وفقًا للتسريبات الجديدة، سيظهر الرائد القادم من ون بلس لأول مرة في الصين خلال شهر يناير أو فبراير 2022. كما ومن المتوقع إطلاقه عالميًا في مارس أو أبريل 2022.

مواصفات ون بلس 10 برو

 سيحتوي الهاتف على وحدة كاميرا على شكل مربع في الخلف تضم إعداد كاميرا ثلاثية وفلاش LED بالداخل. بالإضفة إلى ذلك، سيكون مزودًا بشاشة  AMOLED منحنية مقاس 6.7  إنش مع فتحة مثقبة في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة. 

ون بلس 10 برو - OnePlus 10 Pro الكشف عن موعد إطلاقه في أحدث التسريبات وتفاصيل أخرى مثيرة

ومن المتوقع أن يحتوي الهاتف على معالج Snapdragon 898 القادم، والمعروف أيضًا باسم Snapdragon 8 Gen 1، وعلى بطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع 65/125 واط. الأهم من ذلك، يمكن لشركة ون بلس طرح الهاتف بنظام التشغيل الموحد الذي تعمل على تطويره حاليًا مع اوبو. من المتوقع الإعلان عن التفاصيل الرسمية للجهاز في وقت ما في حوالي يناير 2022. 

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات ون بلس 9 ار

ما هي أبرز ميزة تفتقد إليها هواتف ون بلس؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى