تطبيقات وألعاب الهواتف

ببجي نيو ستيت PUBG New State تحقق قفزة هائلة في عدد مرات التحميل عالميًا خلال أسبوع فقط!

إقبال هائل على تحميل لعبة ببجي نيو ستيت الجديدة على مستوى العالم

أعلنت شركة كرافتون قبل أيام قليلة عن طرح لعبة ببجي نيو ستيت PUBG New State، التي تم الإعلان عنها قبل شهرين، للتنزيل لمستخدمي الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و iOS. لقد تمكّنت هذه اللعبة بالفعل من تحقيق رقمًا قياسيًا مذهلًا في عدد مرات التحميل خلال اليوم الأول حيث حصلت اللعبة على مليون عملية تنزيل في جميع أنحاء العالم وهو رقم أكثر من رائع بكل تأكيد.

ببجي نيو ستيت تجذب عدد هائل من اللاعبين عالميًا

الآن، كشف تقرير جديد أن عدد مرات تحميل لعبة ببجي نيو ستيت قد حقق قفزة هائلة عالميًا حيث بلغ العدد حوالي 10 مليون عملية تحميل للعبة على متجر جوجل بلاي خلال أسبوع فقط

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو unnamed.png

ومع ذلك، هذا العدد الهائل ليس مفاجئًا لأن اللعبة حققت بالفعل أكثر من 55 مليون تسجيل مسبق قبل إصدارها. كما احتلت المرتبة الأولى في أكثر من 165 دولة ، بما في ذلك كوريا الجنوبية والولايات المتحدة وألمانيا والهند والمملكة العربية السعودية.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State : متطلبات تشغيل اللعبة للأندرويد والأيفون

تم إطلاق لعبة PUBG: New State الجديدة هذه على مستوى العالم في حوالي 200 دولة. لم يعلن ناشر اللعبة “كرافتون” حتى الآن عن عدد التنزيلات التي تم إجراؤها على متجر تطبيقات أبل لأجهزة iPhone و iPad.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 140-202116-pubg-new-state-release-date_700x400.jpg

واجهت اللعبة بعد إطلاقها بعض المشكلات التي تشمل على تعطل الخادم وتثبيتها على الهاتف الذكي، فقد أبلغ العديد من المستخدمين في يوم إطلاق اللعبة عن عدم استجابة شاشات التحميل، وعدم القدرة على الانضمام إلى اللعبة، غيرها من المشكلات. ومع ذلك، يبدو أن المطورين قاموا بمعالجة هذه المشكلات وإصلاحها من خلال تحديثين.

وضع كرافتون العديد من الميزات الجديدة في اللعبة لجعلها أكثر جاذبية وإثارة للاعبي باتل رويال. تدور أحداث القصة في عام 2051 وبالتالي يمكن للاعبين الوصول إلى أسلحة ومركبات مستقبلية.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو 00134c930920fad6d7017748df2246c31acc7715b3684050be53a505c5abc548_800-1024x576.jpg

في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت الشركة لعبة Battlegrounds Mobile India وهي متاحة حصريًا للمستخدمين الهنود. تجاوزت هذه اللعبة مؤخرًا 50 مليون عملية تنزيل في الدولة قبل إصدارها على نظام iOS.

اقرأ أيضًا: ببجي نيو ستيت PUBG New State للأندرويد متاحة الآن للتحميل على متجر جوجل بلاي بعد طول انتظار

هل قمت بتحميل لعبة ببجي نيو ستيت؟ شاركنا انطباعك عنها لو لعبتها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى