الهواتف الذكيةريلمي

ريلمي جي تي 2 فولد – Realme GT 2 Fold كشف التصميم وبعض المواصفات الرئيسية لأول مرة

كشف تصميم ريلمي جي تي 2 فولد وتوقعات بإطلاقه عام 2022

كشفت التسريبات عن بدء شركة ريلمي العمل على تطوير أول هاتف ذكي بشاشة قابلة للطي أطلقت عليه اسم ريلمي جي تي 2 فولد ( Realme GT 2 Fold). واليوم، ظهر هذا الجهاز في أول التسريبات التي قدّمت لنا لمحة حول تصميمه و بعض مواصفاته الرئيسية.

مواصفات وتصميم ريلمي جي تي 2 فولد (تسريبات)

أعنت ريلمي عن خطتها للدخول في قطاع الهواتف الذكية المتميزة في وقت سابق من هذا العام، فقد أعلنت العلامة التجارية الشهيرة أنها ستكشف عن جهاز تكلفته أكثر من 800 دولار. إذا ثبتت صحة هذه التقارير التي ظهرت سابقًا، فسيصبح الهاتف المزعوم رسميًا في عام 2022.

اقرأ أيضًا: مواصفات وسعر ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro بحسب آخر التسريبات

من المتوقع أن تدخل ريلمي قطاعًا جديدًا العام المقبل من خلال إطلاق أول هاتف ذكي قابل للطي. لقد ظهر ريلمي جي تي 2 فولد المزعوم على الإنترنت في صور لرسومات تكشف لنا تاصيل تصميمه.

ريلمي جي تي 2 فولد - Realme GT 2 Fold كشف التصميم وبعض المواصفات الرئيسية لأول مرة

لا تزال الشركة تلتزم الصمت بشأن الموعد المحدد لإطلاق الهاتف الذكي القابل للطي. على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي، ظهرت رسومات تصميم هاتف Realme GT 2 Fold حيث سيعتمد الجهاز آلية قابلة للطي تشبه Galaxy Z Fold 3.

من خلال الصور، يبدو أن هاتف ريلمي جي تي 2 فولد سيحتوي على شاشة AMOLED قابلة للطي مقاس 8 إنش مع فتحة ثقب لاستيعاب الكاميرا الأمامية، ولم يتم ذكر أي تفاصيل حول معدل التحديث.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو realme-logo-scaled.jpg

اقرأ أيضًا: ريلمي Realme تتحدى عمالقة صناعة الهواتف الذكية بهاتف متطور قادم يفوق 800 $

وفقًا لتقرير سابق، سيوفّر أول هاتف قابل للطي من ريلمي معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز. علاوة على ذلك، يشير التقرير إلى أن الجهاز سيحتوي على شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش . مع ثقب في الزاوية اليمنى العليا.

ومع ذلك، من غير المرجح أن تستخدم ريلمي كاميرا أسفل الشاشة لأن Realme GT 2 Fold سيكون أول جهاز قابل للطي لها. بصرف النظر عن ذلك ، لم يتم تطوير تقنية الكاميرا الموجودة أسفل الشاشة بشكل كامل، كما أنها لن توفر صورًا عالية الجودة.

ريلمي جي تي 2 فولد - Realme GT 2 Fold كشف التصميم وبعض المواصفات الرئيسية لأول مرة

سيتضمن الجهاز وحدة كاميرا خلفية مزوجة تتألف من كاميرتين من بينهم كاميرا 50 ميجابكسل ، والتي يمكن أن تكون في متناول اليد لالتقاط لقطات بزاوية واسعة وبزاوية واسعة جدًا.

ستحتوي الحافة الجانبية على مستشعر لبصمات الأصابع، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C. هذه المعلومات التي تم الكشف عنها حاليًا حول الجهاز المنتظر وسنوافيكم بالتأكيد بكل جديد حال توفره على الفور.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات ريلمي كيو 3 اس كاملةً

سعر ومواصفات ريلمي جي تي نيو 2 كاملةً

هل برأيك سيتمكن هاتف ريلمي فولد القادم من منافسة أقوى الأجهزة في سوق الهواتف القابلة للطي؟ شارنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى