الهواتف الذكيةريلمي

مواصفات وسعر ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro بحسب آخر التسريبات

هاتف realme GT 2 Pro يظهر في تسريبات جديدة

أطلقت ريلمي سلسلة جي تي قبل أشهر، ويبدو أنّ الشركة تعمل على هاتف جديد من هواتف السلسلة، حيث ظهر هاتف ريلمي جي تي 2 برو – realme GT 2 Pro في تسريب يكشف السعر والمواصفات الخاصة بالهاتف.

مواصفات ريلمي جي تي 2 برو

وفقًا للتسريب، سوف يحتوي هاتف ريلمي جي تي 2 برو على شاشة من نوع S.Amoled والتي سوف تأتي بمقاس إنش بالإضافة إلى ذلك سوف تقدّم الشاشة دقة +FHD وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع أسفل الشاشة.

فيما يتعلّق بالمعالج، سوف يعمل الهاتف بمعالج كوالكوم الحديث وهو معالج سناب دراجون 898 ومن المتوقّع أن يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة 12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 256 جيجابايت، بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يأتي الهاتف بخيارات أخرى للتخزين.

وفقًا للتسريب، سوف يأتي الهاتف بكاميرا خلفيّة رئيسيّة تبلغ دقتها 50 ميجابكسل، وسوف تبلغ أبعاد هذه الصور 4096×3072 بكسل، في حين لم يشر التسريب لأي تفاصيل متعلقة بالكاميرات الأخرى وعددها.

أشار التسريب أيضًا أنّ الكاميرا الأماميّة للهاتف سوف تأتي داخل ثقب، فيما لم يذكر التسريب دقّة الكاميرا الأماميّة، في الوقت الذي أشار فيه إلى أنّ أبعاد الصور الملتقطة بالكاميرا الأمامية سوف تبلغ 3280×2464 بكسل.

تعرف على المواصفات الكاملة والسعر والمراجعة لهاتف ريلمي جي تي نيو 2

من المتوقّع أن تبلغ سعة البطارية للهاتف حوالي 5000 مللي أمبير في الساعة، في حين ذكر التسريب أنّ الهاتف سوف يدعم الشحن السريع بقوة 125 واط.

بالإضافة إلى ذلك، سوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 12 وواجهة realme UI 3 وتشمل الميزات الأخرى للهاتف WiFi 6 وBluetooth 5.2.

ريلمي جي تي

وفيما يتعلق بالسعر، ذكر التسريب أيضًا أنّ هاتف ريلمي جي تي 2 برو سوف يأتي بسعر 4000 يوان صيني أي ما يعادل حوالي 625 دولار أمريكي فقط.

ما رأيك في هواتف ريلمي؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى