أخبار الشركاتالهواتف الذكيةريلمي

ريلمي Realme تتحدى عمالقة صناعة الهواتف الذكية بهاتف متطور قادم يفوق 800 $

هاتف ريلمي Realme الغامض يشعل الصراع مع ابل وسامسونج وجوجل بمواصفات مثالية وسعر مرتفع

على مر السنين ، عززت Realme مكانتها كواحدة من اللاعبين الرئيسيين في قطاع الهواتف الذكية متوسطة المدى وذات الميزانية. في وقت سابق من هذا العام ، دخلت ريلمي بنجاح في فئة الهواتف الرائدة بإصدار سلسلة GT الخاصة بها.

لكن طموحاتها لا تتوقف عند هذا الحد ، حيث كشف المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة ريلمي السيد ” Sky Li” عبر تغريدة على تويتر عن خطتهم للتغلب على المنافسين مع أفضل الأجهزة في قطاع فائق الجودة .

ريلمي Realme تتحدى عمالقة صناعة الهواتف الذكية بهاتف متطور قادم يفوق 800 $

منافسة ريلمي Realme لعمالقة صناعة الهواتف العالمية

بمعنى أوضح ، ستواجه Realme عمالقة الصناعة مثل Samsung و Apple و Google في قطاع الهواتف الذكية الذي يزيد عن 800 دولار. حاليًا ، ليس لدى Realme أي جهاز في هذا القطاع ، وأهم عروضها هو قاتل الهاتف الذكي GT Neo 2.

بخلاف هذا الإعلان ، لم يتم تقديم مزيد من التفاصيل حول متى يمكن للعملاء رؤية الهاتف الذكي فائق الجودة من Realme أو الميزات التي يمكن توقعها منه ، مما يترك المجال للتوقعات والشائعات حول معالمه وميزاته.

Realme 8i Russian version

ويجدر الذكر هنا أن ريلمي قامت بتحسين أداء الكاميرا بشكل كبير مع إطلاق سلسلة GT الخاصة بها ، لذلك يمكن توقع المزيد من الأداء على الهاتف الفائق الجودة القادم مع تضمين مستشعرات أكبر وتحسين أفضل للبرامج.

من المحتمل أن يكون الهاتف مزودًا بشاشة مميزة بدقة +QHD مع دعم معدل تحديث عالٍ ، كما أنه قد يأتي مع بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر سعتها 5000 ميللي أمبير في الساعة ، قد تدعم الشحن السريع بقدرة 125 واط .

من حيث الأداء ، سيعمل الهاتف الجديد بواسطة أحدث معالج من كوالكوم سناب دراجون Snapdragon 898 SoC القادم ،وسيكون مدعومًا بذاكرة فائقة السرعة.

Realme GT Neo2 review featured 2

مع قيام العلامات التجارية الكبرى الأخرى بتوسيع دعم برامجها في الآونة الأخيرة ، قد يحصل هاتف Realme فائق الجودة أيضًا على دعم برمجي يصل إلى 4 سنوات.

وبطبيعة الحال، فإنه كلما اقتربت نهاية العام ، فإننا من المؤكد سوف نسمع المزيد من التوقعات والتسريبات عن هذا الهاتف القادم حتى أوائل العام المقبل 2022 .

اقرأ أيضًا ..
ون بلس OnePlus تعلن برنامج Android 12 التجريبي المغلق لسلسلة OnePlus 8

ريلمي Realme تتحدى عمالقة صناعة الهواتف الذكية بهاتف متطور قادم يفوق 800 $

هل جربت هواتف ريلمي ؟ ما رأيك في الهاتف الغامض القادم ؟ شاركنا التعليقات ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى