الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج اى 33 – Galaxy A33 5G مواصفات وتصميم الهاتف الرائع يظهران في أحدث الصور

الكشف عن مواصفات وتصميم سامسونج اى 33

كشفت الشركة الكورية سامسونج عن هاتفها الذكي سامسونج اى 32 (Galaxy A32 5G) في يناير من عام 2021، ثم كشفت عن سامسونج اى 32 (Galaxy A324G) في الشهر التالي. والآن، يبدو أنها تخطط للكشف عن سامسونج اى 33 (Galaxy A33 5G).

ظهر هاتف سامسونج اى 33 في العديد من الصور المسربة، وتكشف الصور عن خيارين لونيين للهاتف وإعداد الكاميرا الخلفية الرباعية. وفقًا للتسريبات الأخيرة، من المتوقع إطلاق الهاتف عالميًا في يناير 2022. دعونا نلقي نظرة على تصميم الهاتف والمواصفات أدناه.

سامسونج اى 33

مواصفات سامسونج اى 33

سيأتي Galaxy A33 5G بشاشة مسطحة مقاس 6.4 إنش مع تصميم Infinity-U مع ثقب للكاميرا الأمامية. من المتوقع أن يأتي الهاتف بشاشة Super AMOLED بدقة FHD بلس سيكون به إعداد رباعي للكاميرا الخلفية، ولكن ليس هناك أي تفاصيل عن مواصفات الكاميرا حاليًا.

سامسونج اى 33

وسيأتي الهاتف الذكي بمنفذ USB من النوع Type-C. لكن سامسونج اى 33 سيتخلى عن مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 مم، والذي قد يكون مصدر إزعاج لعشاق الوسائط المتعددة. تبلغ أبعاد الهاتف 159.7 × 74 × 8.1 ملم ويأتي بسماكة 9.7 ملم.

و أشارت المعلومات التي تم تسريبها سابقًا أن الهاتف سيأتي بخيارات الألوان تشمل البرتقالي والأزرق الفاتح والأسود والأبيض. لدينا عروض رسمية لخيارات اللونين الأسود والأبيض للهاتف الذكي القادم.

وتظهر أيضًا فتحات السماعة السفلية والميكروفون وموصل USB من النوع Type-C وأزرار الصوت وزر الطاقة. من المتوقع أيضًا وجود درج بطاقة SIM في الجزء السفلي من الهاتف.

سيكون Galaxy A33 5G عبارة عن هاتف ذكي من الفئة المتوسطة يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، ومن المقرر الكشف عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بالهاتف في الأشهر المقبلة. 

ومن المتوقع أن يتم إطلاق الهاتف في أوائل يناير 2022 وقد يكون متاحًا فقط مع 5G، مع عدم وجود متغير 4G للهاتف.

اقرأ أيضًا: سامسونج اس 21 اف اي Galaxy S21 FE 5G تسريب مواصفات الهاتف مع الصور الكاملة

ما رأيك بشكل مبدئي في تصميم ومواصفات Galaxy A33 5G؟

زر الذهاب إلى الأعلى