الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

انستغرام يختبر ميزة جديدة متعلقة بمنشئي المحتوى

ميزة جديدة من انستغرام

يختبر تطبيق الوسائط الاجتماعية انستغرام المملوك لشركة ميتا ميزة اشتراك تبدو مستوحاة بشكل كبير من OnlyFans، حيث سيسمح لمنشئي المحتوى بكسب أموال إضافية عن طريق السماح للمعجبين بدفع رسوم لفتح محتوى حصري مثل القصص ومقاطع الفيديو الحية.

تفاصيل الميزة الجديدة في انستغرام

ظهرت فئة جديدة “اشتراكات انستغرام” ضمن قسم “عمليات الشراء داخل التطبيق” لقائمة متجر تطبيقات Instagram، تتراوح تكلفة هذه الاشتراكات بين 0.99 دولارًا و 4.99 دولارًا أمريكيًا في الولايات المتحدة، ظهر الشيء نفسه على متجر التطبيقات الهندي أيضًا، حيث أظهر رسوم اشتراك قدرها 89 دولارًا شهريًا.

يظهر خيار الاشتراك الجديد جنبًا إلى جنب مع شارات انستغرام التي يمكن للمستخدمين شراؤها لمنشئي المحتوى أثناء الجلسات المباشرة، من المتوقع أن يعمل بطريقة مشابهة لـ Twitter Blue، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى التغريدات الحصرية والمحتويات الأخرى.

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها لفت الانتباه إلى ميزة قائمة على الاشتراك ، حيث أعلن رئيس Instagram آدم موسيري في وقت سابق من هذا العام أن الشركة تستكشف الأمر نفسه.

يقوم Instagram بتجربة زر اشتراك في الملف الشخصي لمنشئي المحتوى، سيتمكن المشتركون من الوصول إلى محتوى خاص مثل القصص ومقاطع الفيديو الحية، عندما ترسل رسالة مباشرة إلى المنشئ أو تعلق على منشوراته، ستظهر شارة عضو خاص بجوار اسم المستخدم الخاص بك، ستعمل هذه الشارة على إعطاء الأولوية للتفاعلات مع المنشئ.

اقرأ أيضًا.. انستغرام وماسنجر يواجهان خللًا جديدًا يثير استياء المستخدمين

وفيما يتعلّق بمنشئي المحتوى، ستكون هناك خيارات لعرض الأرباح التقريبية والأعضاء النشطين والعضويات منتهية الصلاحية، حيث سيسمح لهم انستغرام أيضًا بتخصيص اسم الاشتراك الخاص بهم وخططهم.

هل ستقوم بالاشتراك بالميزة الجديدة؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى