الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف موعد طرح السلسلة للطلب المسبق

تسريب جديد يكشف موعد دخول سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 إلى السوق

تستعد شركة سامسونج في بداية العام المقبل للإعلان عن جيل جديد من الهواتف الذكية الرائدة وهي أجهزة سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ( Galaxy S22). لقد منحتنا التسريبات إلى الآن نظرة على العديد من التفاصيل حول مواصفات الهواتف القادمة والآن كشف تسريب جديد عن موعد دخول هذه الأجهزة إلى السوق.

موعد بدء الطلبات المسبقة لهواتف سامسونج جالكسي اس 22

تتألف سلسة سامسونج جالكسي اس 22 من طراز سامسونج جالكسي اس 22 ألترا، إلى جانب الإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 22 بالإضافة إلى سامسونج جالكسي اس 22 بلس. سيأتي الإصدار العادي بشاشة بحجم 6.06 إنش، وبطارية تبلغ سعتها 3700 مللي أمبير، وسيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، وكاميرا بدقة 12 ميجابكسل، وكاميرا تليفوتو بدقة 10 ميجابكسل.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف موعد طرح السلسلة للطلب المسبق

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 مكوّنات هواتف السلسلة تدخل مرحلة الإنتاج الضخم حاليًا

سيحتوي هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس على شاشة بحجم 6.55 إنش وبطارية وسعتها 4500 مللي أمبير، وسيحتوي على نفس تكوين كاميرا الإصدار العادي. أما هاتف سامسونج جالكسي اس 22 ألترا سيحصل على شاشة بحجم 6.81 بوصة وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير، وسيتضمن كاميرا خلفية رباعية العدسة.

ستعمل جميع الأجهزة الجديدة بمعالج كوالكوم Snapdragon 898 أو بمعالج سامسونج Exynos 2200. وسيكون معدل تحديث الشاشة 120 هرتز.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف موعد طرح السلسلة للطلب المسبق

سيتم إطلاق هذه الأجهزة رسميًا في يناير أو أوائل فبراير. أفاد المسرّب جون بروسر أن الهواتف الذكية ستكون متاحة للطلب المسبق في الثامن من فبراير ، وسيتم بدء الشحن في الثامن عشر من نفس الشهر.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي بسطوع شاشة يتفوق على جميع هواتف الشركة

سامسونج تتصدر سوق الهواتف الذكية في الربع الثالث من 2021

أصدرت مؤسسة البيانات الدولية (IDC) إحصاءات حول سوق الهواتف الذكية العالمية في الربع الثالث من هذا العام، حيث شهد انخفاض في شحنات أجهزة الهواتف الذكية.

في الفترة بين يوليو وسبتمبر ، تم بيع 331.2 مليون هاتف ذكي على مستوى العالم، في حين بلغ عدد الشحنات 354.9 مليون وحدة في العام السابق. وبالتالي، بلغ الانخفاض السنوي حوالي 6.7٪.

يعود السبب الرئيسي إلى نقص المكونات الإلكترونية، فقد أثّرت صعوبات إنتاج المكونات على مجموعة متنوعة من الصناعات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية وصناعة السيارات ومعدات الخوادم وما إلى ذلك.

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف موعد طرح السلسلة للطلب المسبق

وتعتبر سامسونج صاحبة الحصة الأكبر في سوق الهواتف الذكية في الربع الثالث بحصة 20.8٪. في المرتبة الثانية تأتي شركة أبل بحوالي 15.2٪ من السوق العالمية. في حين أغلقت شاومي الصينية المراكز الثلاثة الأولى بحصة 13.4 ٪، يليها فيفو و أوبو بحصة 10.1٪ و 10.0٪ على التوالي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب جديد يؤكد موعد إطلاق السلسلة

ما هوي توقعاتك لسعر هواتف السلسلة الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. بتمنى تكون الأسعار معقولة مع الاوصاع الصعبة اللي منمر فيها عموما…. ويا ريت لو يكون في فارق قوي بين فئة الاس 21 الترا والاس 22 الترا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى