الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي بسطوع شاشة يتفوق على جميع هواتف الشركة

تفاصيل جديدة عن شاشة سامسونج جالكسي اس 22 الترا

ظهر الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا في العديد من التسريبات خلال الآونة الأخيرة مما ساعدنا جميعًا في معرفة الكثير من التفاصيل حول موعد الإطلاق المقرر له نهاية العام الجاري 2021 أو بداية العام المقبل 2022 وتحديدًا في شهر يناير على حسب التسريبات الأخيرة.

تفاصيل عن سامسونج جالكسي اس 22 الترا

والآن، ها نحن مع تسريبات جديدة حول مواصفات الهاتف، تشير بأن سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيأتي مع شاشة OLED الخاصة بشركة التكنولوجيا الكورية الجنوبية العملاقة، وستوفر هذه الشاشة ذروة سطوع أعلى من أي هاتف ذكي آخر من العلامة التجارية. وأضاف المصدر أيضًا أن سامسونج ستحتفظ “بوضوح” بأفضل الشاشات لنفسها.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

وللأسف الشديد، لم يكشف المصدر عن رقم حقيقي لذروة سطوع الشاشة التي سيأتي بها هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا، و امتنع عن تقديم رقم حقيقي. على الرغم من أن التقديرات السابقة لذروة السطوع تضعه في مكان قريب ومن المحتمل أن يكون أكثر من 1800 شمعة في السطوع الأقصى. لكن هذا كله مجرد تكهنات حتى الآن.

لذا، يتوجب علينا الانتظار لمعرفة المزيد من التفاصيل حول هذه الميزة. و بالحديث عن الجوانب البارزة الأخرى للشاشة، فقد غطينا سابقًا شائعة تفيد بأن سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيحتوي على نوتش قطرة ماء على شاشته المنحنية مقاس 6.8 إنش.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اى 73 – Samsung Galaxy A73 في أحدث التسريبات

ما هي أهم ميزة يجب توافرها في هاتف Galaxy S22 Ultra؟

زر الذهاب إلى الأعلى