الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب جديد يؤكد موعد إطلاق السلسلة

أحدث التسريبات حول موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22

كشفت العديد من التسريبات مؤخرًا معلومات متناقضة حول موعد إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 المنتظرة العام المقبل. يشير أحدث التقارير إلى إطلاقها في يناير وستبدأ الطلبات المسبقة للهواتف في الأسبوع الثاني من فبراير. اليوم، كشف المسرّب UniverseIce عبر تويتر أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 قادمة رسميًا في الأسبوع الأخير من شهر يناير.

ما مدى احتمالية إصدار سامسونج جالكسي اس 22 في يناير؟

تشير التوقعات إلى أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 لن يتم إطلاقها في يناير وقد تصل رسميًا في أوائل فبراير، وبالتالي سيضطر عشاق سلسلة Galaxy S الجديدة للانتظار لفترة أطول قبل أن يتمكنوا من الطلب المسبق.

مع ذلك، قد يتعرض تاريخ الإطلاق للمزيد من احتمالات التغيّر نظرًا للنقص المستمر في أشباه الموصلات وظروف السوق الغير متوقعة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيحصل على كاميرا فريدة من نوعها بتصميم مذهل

سيمنح إصدار سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 في فبراير مساحة كبيرة لتسويق هواتفها القابلة للطي بشكل أكثر قوة في موسم التسوق في العطلات. وبالمثل ، يمكن أن يفسح المجال لإطلاق هاتف Galaxy S21 FE االمنتظر في أوائل العام المقبل.

بحسب التسريبات السابقة، سيحصل جهاز Galaxy S22 Ultra على شاشة AMOLED مقاس 6.8 إنش بدقة 2K، و ذروة سطوع 1800 شمعة، وهو رقم قياسي مقارنة بهاتف Galaxy S21 Ultra الذي يأتي بسطوع أقصى للشاشة يبلغ 1500 شمعة، بينما يحتوي جهاز iPhone 13 Pro Max على 1200 شمعة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 هل سيكون هاتف رائد صغير الحجم مثل ايفون 13 ميني؟

سيحصل الهاتف أيضًا على كاميرارئيسية بدقة 108 ميجابكسل، ولكن هذه المرة ستكون وحدة من الجيل الجديد ستوفر فتحة أوسع وعدسة أكثر سطوعًا قليلاً. سيكون نظام تثبيت الصورة أفضل أيضًا ، والذي من المفترض أن يوفر انخفاضًا بنسبة 48٪ في تأثير الاهتزاز مقارنةً بسابقه.

سيعمل هذا الهاتف الذكي بمعالج Snapdragon 898 SoC بدقة تصنيع 4 نانومتر من سامسونج. بالإضافة إلى ذلك، يُذكر أن سلسلة Samsung Galaxy S22 ستطلق أيضًا مع إصدار Exynos، حيث سيستخدم هذا الإصدار معالج Exynos 2200 الذي يدمج وحدة معالجة الرسومات AMD.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي ببطارية قوية وسعة شحن عالية جدًا

شاركنا توقعات بشأن إطلاق سلسلة Galaxy S22 عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى