الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 سيحصل على كاميرا فريدة من نوعها بتصميم مذهل

تسريب تصميم وحدة كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22

بدأت العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة التركيز بشكل ملحوظ على كاميرا الهواتف وذلك لتلبية احتياجات المستخدمين الذي يرغبون بالحصول على أفضل تقنيات التصوير وأفضل تصميم للكاميرا أيضًا. والآن، يبدو أن سامسونج ستزوّد سلسلة هواتفها القادمة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 بأفضل كاميرا على الإطلاق.

سامسونج جالكسي اس 22 قادم بكاميرا رائعة

لقد أجرت سامسونج تغييرًا كبيرًا في أجهزتها الرائدة وكانت الكاميرا محورًا أساسيًا لهواتفها الذكية. في وقت سابق من هذا العام ، أطلقت الشركة سلسلة هواتفها الرائدة سامسونج جالكسي اس 21 التي تتكون من ثلاثة طرز هم سامسونج جالكسي اس 21 و سامسونج جالكسي اس 21 بلس و سامسونج جالكسي اس 21 ألترا.

مقارنةً بسلسلة سامسونج جالكسي اس 20 ، أجرت الشركة تغييرات كبيرة في خوارزمية تصميم الهاتف الذكي الخاصة بها والتي يصعب تحقيقها بالنسبة إلى شركة تصنيع هواتف ذكية أخرى، فقد منحت هواتف سامسونج جالكسي اس 21 وحدة كاميرا بتصميم فريد يمتزج في إطار الجهاز.

تواصل الشركة تطوير هواتفها القادمة بأحدث التصاميم، حيث كشف المسرّب OnLeaks عبر تويتر بعض الصور المذهلة لسلسلة سامسونج جالكسي اس 22 القادمة بالإضافة إلى طراز سامسونج جالكسي اس 22 الترا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra أول صور للهاتف المنتظر

وفقًا للمصدر، سيأتي هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا بأبعاد 163.2 × 77.9 × 8.9 ملم ويبلغ سمكه 10.5 ملم بما في ذلك نتوء الكاميرا. تم تصميم كاميرا الهاتف بشكل مشابه لحرف “P”. تحتوي الكاميرا على عدسة رباعية إلى جانب فلاش LED وهناك أيضًا بعض أجهزة استشعار الألوان.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 بلس – Galaxy S22 Plus يتألق بتصميمه كاملًا في أحدث الصور

كانت التسريبات السابقة قد ذكرت بأن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم سيحصل على دعم قلم S Pen، حيث سيصبح ثاني هاتف من هذه السلسلة يحصل على دعم القلم بعد هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، في حين يعتبر هاتف Galaxy Z Fold 3 أول جهاز قابل للطي للشركة يأتي مع هذا القلم.

ويقال أيضًا أن الهاتف القادم سيحصل على مكان مخصص للقلم داخل الهاتف ، لكنه سيتطلب بعض التعديلات في التصميم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيحصل على تصميم جديد بسبب القلم S Pen!

ما هي توقعاتك بشأن دقة كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى