الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيحصل على تصميم جديد بسبب القلم S Pen!

تسريبات حول تصميم الهاتف المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا

كشفت التقارير مؤخرًا أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra القادم سيحصل على دعم قلم S Pen، حيث سيصبح ثاني هاتف من هذه السلسلة يحصل على دعم القلم بعد هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا، في حين يعتبر هاتف Galaxy Z Fold 3 أول جهاز قابل للطي للشركة يأتي مع هذا القلم.

هل سيحصل سامسونج جالكسي اس 22 الترا على مكان مخصص لوضع القلم؟

رغم أن هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا يعتبر أول هاتف من سلسلة غير Note يدعم قلم S Pen إلا أن الشركة لم تمنح القلم مكانًا مخصصًا داخل الهاتف لوضعه. وبحسب التسريبات الجديدة، يقال أن هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا القادم سيحل هذا الوضع وسيحصل على مكان مخصص، لكنه سيتطلب بعض التعديلات في التصميم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت – Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

ذكرت التسريبات السابقة أن شاشة هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا ستأتي بنسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 19.3: 9 ، وهي أبعاد مطابقة لجهاز Galaxy Note20 Ultra حيث تحتوي جميع هواتف S21 على شاشات 20: 9. هذا يعني أن الهاتف سيكون أعرض، ومن المحتمل أن يفسح المجال للقلم. أيضًا، ستكون زوايا الجهاز أقل استدارة تقريبًا من سلسلة S21 رغم أنها قد تبدو مشابهة لزوايا هواتف نوت.

على الرغم من الحاجة إلى إفساح المجال للقلم داخل إطار الهاتف، ذكر المسرّب Ice Universe أن سعة البطارية ستكون 5000 مللي أمبير أي أكثر من سعة Note20 Ultra بحوالي 500 مللي أمبير ومطابقة لسعة هاتف S21 Ultra.

لم يتم نشر حتى الآن صور موثوقة لهاتف Samsung Galaxy S22 Ultra حتى نتأكد من خلالها من ميزة دمج القلم S Pen . بالطبع، سيكون إطلاق الهاتف على بعد أشهر، ومن المحتمل أن يتم رسميًا في يناير 2022.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

مواصفات سلسلة Galaxy S22 (تسريبات)

بحسب التسريبات، ستأتي سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 بنفس أحجام الطرز السابقة، والتي تشمل الطراز العادي سامسونج جالكسي اس 22 بحجم الشاشة المتوقع أن يكون 6.06 إنش، ومن المتوقع أن يكون حجم شاشة سامسونج جالكسي اس 22 بلس حوالي 6.55 إنش، سيتم تجهيز طراز سامسونج جالكسي اس 22 الترا بشاشة بحجم 6.81 إنش، ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز .

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E-x26D7WYAIOMji.jpg

من المتوقع أن يحصل سامسونج جالكسي اس 22 بلس على بطارية بسعة نموذجية تبلغ 4500 مللي أمبير وسعة تصنيفية تبلغ 4370 مللي أمبير، مما يعني أنه سيكون له نفس سعة بطارية Samsung Galaxy S20 Plus.

سيأتي أيضًا مع ميزة التثبيت البصري OIS أفضل للكاميرا، وتكبير بصري أفضل، ودعم تركيز تلقائي أسرع، ومستشعرات أكبر .

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على قلم S Pen بعد التخلي عن سلسلة نوت

هل أنت مع قرار سامسونج بمنح سلسلة سامسونج جالكسي اس القلم S Pen؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى