الأجهزة والمواضيع

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على قلم S Pen بعد التخلي عن سلسلة نوت

هاتف Galaxy S22 Ultra القادم قد يأتي مع فتحة مخصصة لقلم S Pen داخل الجهاز

تعمل شركة سامسونج حاليًا على تطوير السلسلة الجديدة سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 المقرر إطلاقها العام القادم 2022. لقد تمكنّت الشركة من كسر حصرية القلم S Pen من خلال إقرانه بمزيد من الهواتف الذكية التي لم تحصل على دعم S Pen من قبل. ومع تعليق إنتاج سلسلة Galaxy Note رسميًا، يبدو أن سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيكون الهاتف التالي الذي سيحصل على دعم قلم S Pen.

هاتف Galaxy S22 Ultra قد يدعم القلم S Pen

إنّ عدم إطلاق سلسلة Galaxy Note الجديدة لا يعني نهاية قلم S Pen على الإطلاق. وبالفعل ، قامت سامسونج بالفعل بإحضار القلم S Pen إلى أجهزة أكثر من أي وقت مضى. كان سامسونج جالكسي اس 21 الترا هو أول من يحصل على دعم القلم S Pen من هذه السلسلة، وهاتف Galaxy Z Fold 3 كأول جهاز قابل للطي للشركة يأتي مع هذا القلم.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو E8zEuNiXMAI9S1Z.jpg

من المتوقع أن يحصل سامسونج جالكسي اس 22 الترا على مكان مخصص داخل الهاتف للاحتفاظ بالقلم S Pen بالكامل، وبالتالي قد يحصل الهاتف على بطارية أصغر قليلًا. ومع ذلك، وجود مكان مخصص للقلم داخل الهاتف قد يجعل منه هاتفًا مرغوبًا لعشاق سلسلة سامسونج جالكسي نوت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت – Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

مواصفات Galaxy S22 (تسريبات)

وفقًا للتسريبات السابقة، سيأتي سامسونج جالكسي اس 22 الترا مع ميزة التثبيت البصري OIS أفضل، وتكبير بصري أفضل، ودعم تركيز تلقائي أسرع، ومستشعرات أكبر .

ستأتي سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 بنفس أحجام الطرز السابقة، والتي تشمل الطراز العادي سامسونج جالكسي اس 22 بحجم الشاشة المتوقع أن يكون 6.06 إنش، ومن المتوقع أن يكون حجم شاشة سامسونج جالكسي اس 22 بلس حوالي 6.55 إنش، سيتم تجهيز طراز سامسونج جالكسي اس 22 الترا بشاشة بحجم 6.81 إنش، ودعم معدل تحديث مرتفع يبلغ 120 هرتز .

من المتوقع أن يحصل سامسونج جالكسي اس 22 بلس على بطارية بسعة نموذجية تبلغ 4500 مللي أمبير وسعة تصنيفية تبلغ 4370 مللي أمبير، مما يعني أنه سيكون له نفس سعة بطارية Samsung Galaxy S20 Plus.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

لم يتم الكشف عن السعة التي ستحصل عليها الهواتف الأخرى في السلسلة، على الرغم من أن شائعة صدرت في وقت سابق من هذا الأسبوع أشارت إلى أنه يمكننا رؤية بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في سامسونج جالكسي اس 22 الترا، على غرار سامسونج جالكسي اس 20 الترا و سامسونج جالكسي اس 21 الترا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

هل تفضل استمرار وجود قلم S Pen كملحق اختياري للهواتف القادمة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى