الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra أول صور للهاتف المنتظر

أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف المرتقب Galaxy S22 Ultra

ما زالنا على بعد عدة أشهر من إطلاق سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 لكن تم تسريب الكثير من المواصفات لهذه السلسلة، والآن تم نشر أول صور ثلاثية الأبعاد للهاتف الأكبر فيها سامسونج جالكسي اس 22 الترا.

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 الترا

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

يظهر الهاتف بتصميم مختلف وجديد في وحدة الكاميرا الخلفية، ومن المتوقع أن تكون العدسة الأساسية بدقة 108 ميجابكسل، علمًا بأن الهاتف سيحتوي على 4 عدسات في وحدة الكاميرا الخلفية.

سيتوفر سامسونج جالكسي اس 22 الترا بمعالج سامسونج الجديد Exynos 2200 ومعالج Snapdragon 898 من كوالكوم في بعض الأسواق، وبالتأكيد سيعمل بنظام أندرويد 12 مع واجهة One UI 4، إضافة إلى مكبرات صوت ستيريو، ومقاومة الماء IP68.

ومن المميزات الجديدة في الهاتف وجود فتحة في الأسفل للقلم المخصص للهاتف، على عكس ما جاء في سامسونج جالكسي اس 21 الترا حيث لم يتضمن الهاتف منفذا مخصصا للقلم.

اقرأ أيضًا:

من حيث البطارية فستكون بسعة 5000 ميلي أمبير، وسيدعم الهاتف الشحن السريع بقدرة 45 واط، بينما ستكون البطارية في النسخة العادية 3700 ميلي أمبير، وفي نسخة سامسونج جالكسي اس 22 بلس ستكون بقدرة 4500 ميلي أمبير.

ومع دمج الفتحة المخصصة للقلم، يمكننا الآن أن نقول أن سلسلة سامسونج جالكسي اس 22 ستكون الخليفة الشرعية لسلسلة هواتف سامسونج جالكسي نوت التي أوقفتها سامسونج هذا العام مع بدء ظهور الهواتف القابلة للطي.

ما رأيكم في تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا ؟ شاركونا في التعليقات ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى