الشبكات الإجتماعية

واتساب سيقدّم للمستخدمين ميزة مهمة تتعلق بحذف الرسائل قريبًا

واتساب سيقدّم مدّة أطول لميزة حذف الرسائل قريبًا

يفرض تطبيق واتساب على المستخدمين العديد من القيود على ميزة حذف الرسائل المرسلة، فهو لا يسمح بإزالة الرسائل التي مضى عليها أكثر من ساعة واحدة فقط. ومع ذلك يبدو أن التطبيق سيزيل هذه القيود قريبًا و سيقدّم مدّة أطول لميزة حذف الرسائل.

واتساب سيزيل قيود ميزة حذف الرسائل

عندما تم تقديم ميزة “حذف الرسائل المرسلة” إلى تطبيق WhatsApp ، كانت متاحة فقط للرسائل التي يتم إرسالها من 7 دقائق. تم زيادة هذا الحد في النهاية إلى ساعة و 8 دقائق ، ويبدو أن WhatsApp يعمل الآن على تمديد تلك المدّة الزمنية إلى 3 أشهر.

تم اكتشاف الميزة بواسطة Wabetainfo في إصدار WhatsApp لم يتم طرحه بعد، لذلك ليس هناك ما يضمن أنه سيتم إصداره من خلال تحديث مستقبلي. حتى إذا تم تمديد المهلة، حتى الآن ، ليس هناك ما يضمن تمديدها لمدة ثلاثة أشهر. ما هو مؤكد هو أن Facebook كان يعمل على تحسين النظام الحالي في WhatsApp ، وقد يتم إدخال بعض التغييرات على التطبيق المباشر قريبًا.

اقرأ أيضًا: واتساب يغيّر اسم علامة فيسبوك التجارية على هواتف أيفون وأندرويد

واتساب يغيّر علامته التجارية إلى WhatsApp from Meta

أضاف واتساب العلامة التجارية from Facebook أو من فيسبوك عند فتح التطبيق منذ حوالي عام، والآن قرر أن يغيّرها إلى WhatsApp from Meta ليعكس أهدافه المتمثلة في كونه جزءًا من شركة ميتافيرس (metaverse).

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو FDAe4i1WQAAdJMf-scaled.jpg

أضافت الإصدارات التجريبية من التطبيق مؤخرًا أيضًا القدرة على تقييم الرسائل المستلمة من حسابات الأعمال. وفقًا لـ WABetaInfo طوّر WhatsApp هذه الميزة لمساعدة الشركات على تحسين رسائلها للعملاء.

هذا يعني أنه يمكنهم رؤية التعليقات العامة حول الرسائل المصنفة ، لكن لا يمكنهم معرفة من قام بتقييمها ولا يستطيع WhatsApp رؤية محتوى الرسالة. يستخدم WhatsApp هذه التقنية للحفاظ على خصوصيتك ، وبالتالي التشفير من طرف إلى طرف “.

اقرأ أيضًا: أهم 3 ميزات حصل عليها الواتساب خلال 2021 وكان الجميع ينتظرها

ما رأيك في ميزة واتساب الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى