الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 كشف التصميم في صور مسرّبة مستوحاة من الهالوين

تأكيد تصميم هاتف سامسونج جالكسي اس 22 القادم

كشفت التسريبات مؤخرًا عن التصميم المحتمل لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا ( Samsung Galaxy S22 Ultra) حيث ذكرت بأنه سيحصل الهاتف على فتحة مخصصة للقلم S Pen وكاميرا أمامية داخل نوتش على شكل قطرة الماء.

بالطبع لن تتألف سلسة سامسونج جالكسي اس 22 من طراز ألترا فقط، بل ستحتوي أيضًا على الإصدار العادي سامسونج جالكسي اس 22 بالإضافة إلى سامسونج جالكسي اس 22 بلس. الآن، بعد أن أصبح تصميم ألترا معروفًا ، يتساءل الكثيرون كيف ستبدو كاميرا الطرازين الآخرين.

عادة ، تختار سامسونج تزويد هواتف سامسونج جالكسي اس الجديدة بنفس تصميم الكاميرا مشابه. مثلًا، حصلت هواتف سلسلة Galaxy S21 على وحدة كاميرا معدنية، والتي تمتد في جانب وأعلى الهاتف. على الرغم من اختلاف عدد الكاميرات حسب الطراز، إلا أن طرز السلسلة الثلاثة لديها نفس تصميم الكاميرا.

تصميم وحدة كاميرا سامسونج جالكسي اس 22

بحسب التسريبات، فإن سامسونج جالكسي اس 22 واس 22 بلس لن يحصلان على تصميم كاميرا أمامية داخل نوتش على شكل قطرة الماء، وسيأتيان بتصميم مشابه إلى حد كبير للإصدارات السابقة.

يظهر هاتف سامسونج جالكسي اس 22 في صور في جو الهالوين، حيث اليقطين المجوف، الذي تم نحته على شكل وجه مخيف منه .

نشر المسرّب Ice Universe عبر تويتر الأسبوع الماضي بأن Galaxy S22 سيكون له واجهة وخلفية مسطحة. بالإضافة إلى ذلك، هناك فرق بسيط مقارنة بسلسلة سامسونج جالكسي اس 21. سيكون لوحدة الكاميرا المعدنية التي تمتد إلى جانب الجهاز لمسة نهائية أقل دائرية في الطرز الجديدة.

من اللافت للنظر أن سامسونج ستقدّم كاميرا هاتف سامسونج جالكسي اس 22 بلس إلى حد كبير بنفس تصميم سامسونج جالكسي اس 21 بلس، ربما يعود هذا لأسباب تتعلق بالتكلفة.

من الواضح أن سامسونج هذه المرة ستفرّق بشكل أكبر بين الطرازين سامسونج جالكسي اس 22 وسامسونج جالكسي اس 22 بلس والطراز برو الذي سيحصل على المزيد من أوجه التشابه في المواصفات والتصميم مع سلسلة سامسونج جالكسي نوت هذه المرة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 مكوّنات هواتف السلسلة تدخل مرحلة الإنتاج الضخم حاليًا

مواصفات سامسونج جالكسي اس 22 (المتوقعة)

من المتوقع أن يأتي Samsung S22 بشاشة مسطحة بحجم 6.06 إنش وبدقة عرض +Full HD، وهي أصغر من شاشة سامسونج جالكسي اس 21 البالغ حجمها 6.2 إنش. سيكون حجم الطراز بلس أيضًا أصغر، ومن المرجح أن يكون مزودًا بشاشة 6.55 إنش ، بدلاً من 6.7 إنش، ولكن ستظل نسبة الشاشة 19.5: 9 كما هي ومعدل التحديث 120 هرتز. 


من المحتمل أن تظل الكاميرا الأمامية بدقة 10 ميجابكسل كما هي، و تم وضع كاميرا ثلاثية في الخلف ، وسيتم تغيير تكوين نظام الكاميرا، حيث تشير التوقعات إلى أنه سيتم استخدام مستشعر Samsung ISOCell GN5 الجديد لكل من S22 و +S22، و هو مستشعر صور بحجم 50 ميجابكسل مع بكسلات كبيرة بحجم 1.0 ميكرومتر وأداء ضبط تلقائي للصورة محسّن.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة القادمة ستتألق بخيارات ألوان رائعة

من المرجح أن يتم الحفاظ على الكاميرا ذات الزاوية العريضة للغاية بدقة 12 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن يتم تجهيز Samsung Galaxy S22 بكاميرا تليفوتو جديدة بدقة 10 ميجابكسل، ومن المحتمل أن تكون نفس كاميرا الزووم البصري 3x التي يمكن العثور عليها أيضًا في S21 Ultra. 

ستعمل الهواتف الذكية الجديدة بنظام التشغيل Android 12 مع واجهة One UI 4. من المرجح أن تعمل الطرز الأوروبية بمعالج سامسونج Exynos 2200 مع AMD GPU. في حين سيتم استخدام معالج كوالكوم Snapdragon 898 في مناطق أخرى كثيرة من العالم، وسيوفر كلاهما دعم شبكات الجيل الخامس 5G.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra سيأتي بسطوع شاشة يتفوق على جميع هواتف الشركة

لن تقدّم الهواتف الجديدة دعمًا لبطاقة ذاكرة microSD، كما كان الحال مع سلسلة S21. ومن المفترض أن يكون الإصدار الأساسي مزودًا بسعة 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي وذاكرة تخزين تبلغ 128 جيجابايت.

فيما يتعلق بسعة البطارية، ورد أن Samsung S22 5G سيكون مزودًا ببطارية سعتها تبلغ 3700 مللي أمبير، وهي أصغر من بطارية S21 التي تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير. ومع ذلك، ستكون الشاشة أيضًا أصغر قليلاً، وستكون المعالجات الجديدة بلا شك أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 تسريب جديد يؤكد موعد إطلاق السلسلة

ما هوي توقعاتك لسعر هواتف السلسلة الجديدة؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى