الساعات الذكيةشاومي ريدمي

مواصفات شاومي ريدمي واتش 2 لايت – Redmi Watch 2 Lite رسميًا

المواصفات الرسمية لساعة Redmi Watch 2 Lite

أعلنت شاومي ريدمي عن ساعتها الجديدة شاومي ريدمي واتش 2 لايت – Redmi Watch 2 Lite بالإضافة للساعة الأخرى، وسوف نستعرض المواصفات الرسمية للساعة.

مواصفات شاومي ريدمي واتش 2 لايت

تحتوي ساعة شاومي ريدمي واتش 2 لايت على شاشة مقاس 1.55 إنش من نوع TFT مربعة والتي تأتي بدقة 320 × 360 بكسل، حيث تبلغ نسبة الشاشة إلى الجسم أكبر بنسبة 10٪ من الطراز السابق Mi Watch Lite الأمر الذي يضيف تجربة تحكم بصري ولمسي أفضل.

تبلغ أبعاد الساعة 41.2 × 35.3 × 10.7 ملم ويبلغ وزنها 35 جم، حيث تأتي بوزن خفيف وتصميم جميل مقارنة بالجيل السابق للساعة، وتتميز الساعة بمقاومة للغبار والماء بمعيار IP68.

 تقدم شرائح GNSS المدمجة أداءً محسنًا لتتبع أكثر دقة للموقع، يتم دعم أربعة أنظمة عالمية رئيسية لتحديد المواقع: GPS و GLONASS و Galileo وBDS.

تقوم الساعة بقياس تشبع الأكسجين في الدم (SpO₂) بالإضافة لمراقبة مستوى الإجهاد وتمرين التنفس ومراقبة الدورة الشهرية وأكثر من 100 تمرين رياضي.

اقرأ أيضًا.. شاومي ريدمي تعلن عن ساعة وسماعة جديدة رسميًا

وفيما يتعلّق البطارية، ذكرت الشركة أنّ عمر البطارية لساعة شاومي ريدمي واتش 2 لايت تصل حتى 10 أيام من الاستخدام وأكثر من 100 وضع للتمرين تتبع تمارينك مثل الخبراء 17 وضعًا احترافيًا، بما في ذلك HIIT و Yoga لمساعدتك على تحقيق هدف اللياقة الذي تريده.

تراقب نومك على مدار 24 ساعة ويقدم تقارير مفصلة عن النوم العميق والنوم الخفيف ومراحل حركة العين السريعة و مستشعر PPG عالي الدقة مدمج لتتبع معدل ضربات القلب 24 ساعة في اليوم، يرسل تنبيهًا عند اكتشاف معدل ضربات قلب غير طبيعي.

مراقبة الإجهاد تساعدك المراقبة المستمرة للضغط على تحقيق توازن أفضل بين العمل والحياة، وتساعدك ثلاثة أوضاع تدريب على ضبط تنفسك بشكل أفضل ، والاسترخاء في مزاجك وتخفيف التوتر.

ما رأيك في مواصفات الساعة؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى