الساعات الذكيةبوكوشاومي ريدميهواوي

افضل 5 ساعات ذكية بسعر أقل من 100 دولار وبمواصفات قوية ستعجبك

مواصفات افضل 5 ساعات ذكية بأقل من 100 دولار وتضاهي الساعات الرائدة

أصبحت الساعات الذكية جزءًا مهمًا في حياتنا مع هذا التطور الكبير في تكنولوجيا العصر، لقد تحولت الساعات إلى أجهزة مراقبة صحية مميزة وأجهزة اتصال حيوية ، وتسابقت على إنتاجها مختلف الشركات العملاقة المصنعة ، وإليكم في هذا المقال تشكيلة من افضل 5 ساعات ذكية بمواصفات قوية وسعر أقل من 100 دولار !

وتأتي معظم الساعات الذكية الجيدة في هذا النطاق مع ما يقرب من مائة وضع تتبع رياضي ، وتتبع الإجهاد ، وتتبع صحة المرأة ، ونظام تحديد المواقع العالمي ، ودعم Sp02 وحتى الوصول إلى الإشعارات.

لذلك فإنها على الرغم من سعرها المعقول البسيط والمناسب للجميع، إلّا أنها توفر لك معظم الميزات الجيدة التي تتوقعها من ساعة ذكية راقية لعام 2022 ، أيْ أنها تُعتبر خيارات بديلة مناسبة جدًا حسب الميزانية.

افضل 5 ساعات ذكية

افضل 5 ساعات ذكية تقل قيمتها عن 100 دولار

1- أمازفيت تي ريكس Amazfit T-Rex

نبدأ قائمة افضل 5 ساعات ذكية بسعر أقل من 100 دولار مع ساعة قوية متألقة من شركة Amazfit ، هي Amazfit T-Rex التي تمتاز بتصميم رائع ، فإذا كنت تشعر بالملل من عامل الشكل المربع أو الدائري التقليدي في الساعات الذكية يمكنك تسمية تصميم T-Rex بأنه منعش للغاية.

تأتي الساعة مع شاشة ملونة كبيرة مقاس 1.3 بوصة، مع بوصلة مدمجة ونظام تحديد المواقع العالمي ، في شكل متين وصلب يتحدى أمثال سلسلة Casio G Shock غير الذكية. الشكل الخارجي الصلب مع عناصر مثل رؤوس البراغي المعدنية وقطع الحماية تحاكي مظهر G Shock المتين.

افضل 5 ساعات ذكية

لكن ساعة TRex لا تتألق فقط بالمظهر القوي لأن ذلك في الواقع معتمد من المعيار العسكري 810 ، يمكن أن تتحمل درجات حرارة تتراوح من 158 إلى -104 درجة فهرنهايت ، ويمكن غمرها حتى عمق 165 قدمًا ، لذا فهي جيدة للسباحة اليومية.

كما تتمتع الساعة بعمر بطارية محترم جدًا أيضًا حيث يمكن أن تدوم حتى 20 يومًا بشحنة واحدة مع استخدام محدود لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، ومع ذلك إذا كنت تعمل على أساس يومي ، فستستمر الساعة لبضعة أيام فقط بشحنة واحدة.

وجب التنويه والملاحظة أن العيب الرئيسي الوحيد لهذه الساعة هو أنها لا تدعم مراقبة Sp02 ، والتي توفرها معظم الساعات في هذه القائمة، وتوفرها الساعات الرائدة، ولكن نظرًا لسعرها المخفض الحالي ، فإن Amazfit T-Rex تُعتبر خيارًا فريدًا جدًا في هذه الفئة السعرية ضمن افضل 5 ساعات ذكية بأقل من 100 دولار .

2- امازفيت جي تي اس 2 ميني Amazfit GTS 2 Mini

إذا كانت شاشة العرض هي أولويتك فيجب أن تكون Amazfit GTS 2 Mini مناسبة لك في هذا النطاق السعري، حيث تأتي الساعة مع شاشة AMOLED كبيرة نسبيًا مقاس 1.55 إنش.

لا تقدم الشاشة ألوانًا نابضة بالحياة فحسب ، بل توفر أيضًا سطوعًا يبلغ 450 شمعة في المتر المربع ، وهي جيدة بما يكفي للاستخدام تحت أشعة الشمس أيضًا.

تأتي الساعة مع جميع الميزات التي تتوقعها من أي ساعة في هذا النطاق السعري، ويتضمن ذلك شهادة 5ATM (إثبات السباحة) ، ومراقبة مستمرة لمعدل ضربات القلب، ومراقبة Sp02 ونظام تحديد المواقع العالمي المدمج.

الجدير بالذكر أن الساعة تأتي أيضًا مع أدوات التحكم الصوتي Alexa ، والتي لا تتوفر عادةً في الساعات الذكية لهذه الفئة السعرية، وعلى عكس الساعات الأخرى في هذه القائمة لا تتمتع Amazfit GTS 2 Mini بعمر بطارية طويل حيث يبلغ عمر الجهاز 14 يومًا فقط، ولكن إذا كنت تستخدمه يوميًا ، فتوقع شحنه في غضون يومين.

ومع ذلك ، فهذه مقايضة جيدة لعدد الميزات التي تحصل عليها في هذه الساعة ، مما يجعلها خيارًا قويًا ضمن افضل 5 ساعات ذكية بأقل من 100 دولار !.

افضل 5 ساعات ذكية

3- ساعة بوكو Poco Watch

ثالث اختياراتنا ضمن قائمة افضل 5 ساعات ذكية بأقل من 100 دولار تأتي ساعة POCO مع شاشة 1.6 بوصة بدقة 230 × 260 بكسل في البوصة وهي شاشة AMOLED ملونة مع حواف رفيعة وألوان جيدة ورؤية جيدة لأشعة الشمس.

تتميز الساعة أيضًا بمجموعة جيدة من وجوه الساعة وبميزات تتبع اللياقة القياسية مثل تتبع معدل ضربات القلب على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ومراقبة الأكسجين في الدم.

كما تتوفر ميزات أخرى مثل دعم نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ، وأكثر من 100 نموذج للياقة البدنية ، ومراقبة الإجهاد ، وتتبع صحة المرأة ، والعزل المائي 5ATM ، جميعها متوفرة في هذه الساعة الذكية ذات الميزانية المحدودة.

أخيرًا فيما يتعلق بعمر البطارية ، تدعي العلامة التجارية أنك تحصل على ما يصل إلى 14 يومًا بشحنة واحدة ، وبشكل عام تُعد ساعة POCO غنية بالميزات وتستحق أن تكون ضمن افضل 5 ساعات ذكية تقل قيمتها عن 100 دولار.

افضل 5 ساعات ذكية

4- شاومي ريدمي واتش 2 لايت Redmi Watch 2 Lite

لدينا ساعة ذكية أخرى من علامة تجارية عملاقة مصنعة للهواتف الذكية ، وتندرج ضمن قائمتنا عن افضل 5 ساعات ذكية تحت 100 دولار ، وهي ساعة شاومي ريدمي Redmi Watch 2 Lite.

إذا كنت تبحث عن ساعة ذكية مزودة بميزات دقيقة لتتبع اللياقة البدنية بميزانية محدودة ، يمكن أن تكون Redmi Watch 2 Lite خيارًا جيدًا ، حيث تأتي الساعة مع شاشة TFT كبيرة جدًا مقاس 1.55 بوصة (لذلك لا يوجد AMOLED) في تصميم يشبه ساعة Apple Watch.

تأتي الساعة مع مجموعة من ميزات اللياقة البدنية مثل المراقبة المستمرة لمعدل ضربات القلب ، ومراقبة Sp02 ، وتتبع الوضع الرياضي +100 وضع ، ودعم GPS المستقل ، ومقاومة الماء 5ATM.

عمر البطارية أيضًا مميز ، حيث تقدم Redmi Watch 2 Lite ما يصل إلى 10 أيام بشحنة واحدة ، وهو ما يشبه إلى حد كبير الساعات الذكية الأخرى في هذه القائمة عن افضل 5 ساعات ذكية تحت 100 دولار.

افضل 5 ساعات ذكية

5- هواوي واتش فيت 2 – Huawei Watch Fit 2

ساعة ذكية أخرى ممتازة من شركة عملاقة مصنعة نختم بها مقالنا حول افضل 5 ساعات ذكية بسعر أقل من 100 دولار ، وهي ساعة ذات تصميم فريد نسبيًا باسم Huawei Watch Fit 2 ، وقد اتبعت شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة نهجًا مختلفًا قليلاً تجاهَ حجم الشاشة ، حيث تتميز بشاشة مطولة مثالية لقراءة الإشعارات والبيانات الأخرى على الشاشة.

تتميز بواحدة من أكبر الشاشات في هذه القائمة ، شاشة AMOLED نابضة بالحياة وملونة مقاس 1.6 بوصة بدقة 286 × 450 بكسل وكثافة بكسلات 336 بكسل لكل إنش.

على الرغم من حجم الشاشة الأكبر ، فإنّ الساعة خفيفة الوزن جدًا وتزن 21 جرامًا فقط وهي مريحة للارتداء.

لقد أشدنا بشركة Huawei لميزاتها البرمجية في ساعتها الذكية ، وليس من المستغرب أن يكون نظام التشغيل سهل الاستخدام للغاية.

افضل 5 ساعات ذكية

الميزات الأخرى قياسية إلى حد كبير مثل نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) المستقل وعناصر التحكم في الموسيقى وأكثر من 90 وضعًا للتمرين (بما في ذلك 12 دورة لياقة بدنية مع الرسوم المتحركة وتمارين الإطالة وتمارين حرق الدهون) وتتبع النوم والوصول إلى الإشعارات ومراقبة Sp02.

توفر شاشة AMOLED عمرًا للبطارية يصل إلى 10 أيام ولكن حتى مع الاستخدام المكثف يجب أن تحصل على ما يصل إلى يومين بشحنة واحدة وهو أمر مميز للغاية، ويمكنك الحصول عليها بمبلغ مناسب تحت 100 دولار ، ضمن قائمتنا عن افضل 5 ساعات ذكية بمواصفات رائعة وتكلفة أقل من 100 دولار.

كانت هذه افضل 5 ساعات ذكية يقل سعرها عن 100 دولار ، فإذا كنت تعتقد أننا فوّتنا أي ساعة أخرى جيدة في هذا النطاق السعري تستحق التواجد ضمن قائمتنا ، فشاركنا بذلك في التعليقات أدناه ..

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى