الهواتف الذكيةاوبو

اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro تسريب مواصفات الكاميرا والمعالج

مواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro في أحدث التسريبات عن الكاميرا والأداء والذاكرة والبطارية

تم تسريب المواصفات الرئيسية لـ اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro ، خاصة المعلومات حوال الكاميرا الأساسية والأداء والبطارية والذاكرة.

بات إطلاق سلسلة Oppo Reno 7 وشيكًا جدًا . حيث من المتوقع أن تعلن الشركة عن هاتفيْن ذكيين جديدين من سلسلة Reno 7 في الصين في وقت لاحق من هذا العام.

ولا يزال تاريخ الإطلاق الدقيق لسلسلة الهواتف الذكية Oppo القادمة غير معروف حتى الوقت الحالي. ومع ذلك ، بدأت مواصفات الأجهزة في الظهور على صفحات الويب والمواقع التقنية والتسريبات عبر السوشيال ميديا.

OPPO Reno 6 Pro 5G Oppo Reno7 Pro

بعد يوم واحد فقط من ظهور اوبو رينو 7 برو Reno 7 Pro على موقع 3C الإلكتروني ، تسربت المواصفات الأخرى للجهاز. حيث قام المسرب التقني الشهير Digital Chat Station بتحميل تفاصيل الأداء والمعالج جنبًا إلى جنب مع مواصفات الكاميرا في رينو 7 برو .

دعونا نلقي نظرة على مواصفات وميزات Oppo Reno 7 Pro وتفاصيل أخرى حول الهاتف (بحسب التسريبات الحديثة) :

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو gsmarena_001-14-1024x683.jpg

مواصفات اوبو رينو 7 برو Oppo Reno 7 Pro

يمكن إطلاق Oppo Reno 7 Pro في نوفمبر أو ديسمبر إلى جانب Reno 7 النسخة العادية . وقبل الإطلاق ظهرت تفاصيل الجهاز عبر التسريبات.

حيث تكشف المواصفات المسربة من Digital Chat Station أن Oppo ستطلق هاتفها القادم Reno 7 Pro مع شاشة مقاس 6.6 إنش ، وسوف تتمتع الشاشة التي من نوع AMOLED بدقة +Full HD ، كما تأتي مع دعم معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

كذلك من المحتمل أن تحتوي على فتحة ثقب ، والتي يمكن وضعها في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة. سيحتوي هذا الثقب على مستشعر كاميرا Sony IMX615 بدقة 32 ميجا بكسل ، وفقًا لما ذكره المسرب.

في الخلف ، سيحتوي الهاتف على إعداد كاميرا ثلاثية العدسة : ستحتوي على عدسة أولى أساسية بدقة 50 ميجا بكسل ، والتي ستحتوي على مستشعر Sony IMX766. وستكون مصحوبة مع عدسة ثانية بمستشعر بدقة 8 ميجا بكسل ، والذي من المحتمل أن يكون كاميرا فائقة الدقة ، بالإضافة إلى كاميرا ثلاثية الأبعاد بدقة 2 ميجا بكسل.

من حيث الأداء :
سيحتوي الهاتف على معالج من ميديا تيك MediaTek Dimensity 1200 SoC ، كما يمكننا توقّع أن تطلق شركة Oppo الهاتف بسعة تصل إلى 12 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام).

يحتوي الهاتف على بطارية كبيرة من الليثيوم بوليمر بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقدرة 65 واط.

في تقرير منفصل ، تسربت صور براءات الاختراع الخاصة بتصميم Reno 7 Pro. وكشف أن الهاتف يحتوي على شاشة مسطحة مع حواف رفيعة حولها . كما يحتوي الجهاز أيضًا على وحدة كاميرا مستطيلة مع ثلاثة (عدسات) مستشعرات في محاذاة عمودية.

ويمكن أن تظهر المزيد من التفاصيل حول الجهاز مع اقتراب موعد الإطلاق.

اقرأ أيضًا ..
اوبو OPPO تؤكد إطلاق الجهاز اللوحي والهاتف الذكي متعدد الأشكال

ما رأيك في هواتف أوبو ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى