أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبو

مبيعات اوبو تحطم أرقامًا مذهلة بسبب أقوى هواتفها حتى الآن

سلسلة هواتف Oppo Reno تحقق الأرقام المذهلة في أرباح الشركة

حققت مبيعات اوبو أرقامًا مذهلة للغاية هذا العام ، بعدما أطلقت عددًا من الأجهزة الشهيرة التي تستهدف قطاعات أسعار متعددة ، أبرزها اوبو رينو التي أصبحت التشكيلة الأكثر شهرة وقوة في جميع أنحاء العالم.

شركة Oppo هي واحدة من أكبر صانعي الهواتف في العالم وقد تألقت بهواتفها المتوسطة والرائدة لتنافس العمالقة من الشركات المصنعة ، وها هي تحقق رقمًا مميزًا جدًا ، وإليكم التفاصيل ..

مبيعات اوبو رينو Oppo Reno تصل 100 مليون وحدة!

تقول شركة التكنولوجيا الصينية العملاقة على الموقع الرسمي لشركة Oppo India Twitter أن سلسلة هواتف اوبو رينو 10 التي تم بيعها حتى الآن قد وصلت إلى ما يقرب من 100 مليون وحدة.

مبيعات اوبو
مبيعات اوبو

وتضيف الشركة أن أكثر من 67 مليون مستخدم في جميع أنحاء العالم قد صنعوا أكثر من مليوني صورة شخصية باستخدام هاتفهم الذكي من سلسلة Reno.

وللتذكير ، تم إطلاق تشكيلة الهواتف الذكية Reno كسلسلة رائعة تشمل كلاً من الطرازات متوسطة المدى والرائدة ، وتركز تحديدًا على التصوير الفوتوغرافي ، حيث وصلت الطرز الأولية مع تكبير 10x مع إدخالات أحدث لها تركيز على التصوير الفوتوغرافي للصورة.

وفقًا للإعلان التشويقي ، تنص شركة Oppo على أن “سلسلة Reno الرائعة ألهمت ورفعت مستوى التصوير بالهاتف الذكي إلى ارتفاعات غير مسبوقة”.

سلسلة اوبو رينو 10
سلسلة اوبو رينو 10

والجدير بالذكر أن هذا الإعلان التشويقي يصل أيضًا بعد فترة وجيزة من إعلان العلامة التجارية عن أحدث سلسلة هواتف ذكية Reno 10 في الهند في وقت سابق اليوم (10 يوليو 2023) ، وهو أحدث إدخال في تشكيلة Reno ، وتشمل الطرز الجديدة هواتف Reno 10 و Reno 10 Pro و +Reno 10 Pro ..

اقرأ أيضًا .. افضل 10 اجهزة لابتوب للطلاب في العالم 2023 بأسعار رهيبةومواصفات خارقة

ما رأيك بسلسلة هواتف رينو 10 ؟ هل ترى بأن أوبو تنافس العمالقة آبل وسامسونج ؟ شاركنا التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى