الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 يظهر بتصميم مميز في صور أغطية حماية مسرّبة

تسريب صور أغطية حماية لهاتف سامسونج Galaxy A03

تستعد شركة سامسونج لإطلاق الهاتف الذكي الجديد سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03، وتشير التوقعات إلى إطلاقه في أسواق الهند وروسيا أولًا. لقد كشفت التسريبات مؤخرًا بعض التفاصيل حول المواصفات الرئيسية للهاتف، واليوم شارك المسرّب Sudhanshu Ambhore بعض الصور المسرّبة لأغطية حماية خاصة بالجهاز والتي ألقينا من خلالها نظرة على تصميمه والشكل الذي سيبدو عليه.

تصميم Galaxy A03 في أحدث التسريبات

أشارت التقارير الأخيرة إلى أن هاتف Galaxy A03 القادم سيأتي بمواصفات أقل من هاتف Galaxy A03s الحالي. ومع ذلك، تُظهر صور أغطية الحماية أنه يمكن أن يأتي بتصميم خلفي مختلف قليلاً مقارنةً بهاتف Galaxy A03s.

سامسونج جالكسي اى 03 – Galaxy A03 يظهر بتصميم مميز في صور أغطية حماية مسرّبة

من خلال الصور المسرّبة عبر تويتر، يبدو أن Galaxy A03 سيكون مزودًا بشاشة تحتوي على ثقب على شكل دمعة وحافة سفلية عريضة. ستتميز حافته اليمنى بأزرار التحكم بالصوت وزر تشغيل. تحتوي الحافة السفلية للهاتف على منفذ صوت مقاس 3.5 مم وميكروفون ومنفذ USB-C ومكبر صوت.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 21 – Galaxy S21 يحصل على إصدار تجريبي ثالث من واجهة One UI 4

هناك ميكروفون آخر موجود على الحافة العلوية من الهاتف. كذلك، تحتوي الواجهة الخلفية على وحدة كاميرا مربعة الشكل، والتي تضم ثلاثة كاميرات وفلاش LED. في حين يتميز Galaxy A03s بكاميرا خلفية مستطيلة الشكل وثلاثية العدسة.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج لرقم معين أو جميع الأرقام في سامسونج a52

مواصفات Galaxy A03 (تسريبات)

كشفت قائمة منصة اختبارات الأداء Geekbench في هاتف Galaxy A03 أنه سيعمل بمعالج Unisoc SC9863A مقترنًا بسعة 2 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (الرام). يشير هذا إلى أن الجهاز قد يوفر سعة تخزينية مدمجة تبلغ 32 جيجابايت، ولتخزين إضافي، قد يحتوي على فتحة مخصصة لبطاقة microSD.

من المتوقع أن يضم الجهاز بطارية سعتها 5000 مللي أمبير، ويمكن تشغيله على إصدار Android 11 Go. قد يستعير الهاتف بعض مواصفاته الأخرى من هاتف A03s الذي يتميز بما يلي:

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو my-feature-easy-on-the-eyes-and-the-hands-490358399
  • شاشة PLS LCD عالية الدقة مقاس 6.5 إنش
  • كاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل وكاميرا خلفية ثلاثية العدسة تشكل على كاميرا للتصوير العريض بدقة 13 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا للعمق بدقة 2 ميجابكسل.
  • يعمل بمعالج Helio P35 والمصنع بدقة 12 نانومتر، وهو ثماني النواة، بسرعة تردد 2.35 غيغاهيرتز، ومعالج الرسوميات PowerVR GE8320.
  • وزن الهاتف 196 غرام، السماكة 9.1 ملم وهي سماكة ليست بالقليلة، طول الهاتف 16.4 سم، والعرض 7.6 سم.
  • البطارية بسعة 5000 مللي أمبير، تدعم الشحن السريع حتى 15 واط، ويتوفر بألوان، الأزرق، الأبيض، والأسود.
  • يأتي بنسختين، الأولى رام 3 جيجابايت وسعة تخزين 32 جيجابايت، النسخة الثانية رام 4 جيجابايت، وسعة تخزين 64 جيجابايت، ويستوعب تركيب ذاكرة تخزين خارجية.

اقرأ أيضًا: ميزة مهمة في واتساب لم تعد حصرية لهواتف سامسونج فقط!

هل سبق أن استخدمت هاتف سامسونج جالكسي من فئة A؟ أخبرنا عبر التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى