الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

الواتساب يجلب ميزة جديدة هامة للغاية إلى الرسائل .. إليكم طريقة تفعيلها يدويًا

الواتساب يحصل على ميزة جديدة ويمكن تفعيلها الآن

عرفنا جميعًا خلال الفترة الأخيرة أن تطبيق الواتساب يعمل على  تقديم إصدار محسّن أكثر لميزة الرسائل الذاتية الاختفاء حيث أضاف خيارًا جديدًا لجعل الرسائل المرسلة تختفي بعد 90 يومًا. ويبدو أن المطورون يواصلون إجراء التعديلات في هذا القسم وإضافة ميزات جديدة من أجل تجربة أكثر ملاءمة وسهولة في الاستخدام. 

وبالفعل وصلت بعض الخيارات الجديدة على ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء في تطبيق الواتساب، ويمكن التحقق من هذه التحسينات الآن يدويًا من خلال إعدادات الخصوصية لحسابك.

اقرأ أيضًا: أهم ميزة يجب تفعيلها في هواتف سامسونج الحديثة

ويعد وضع الاختفاء بمثابة ميزة لإزالة الرسائل والوسائط من سجل محادثات المستلم بعد فترة زمنية معينة يحددها المستخدم. اعتبارًا من الآن، إذا كنت تريد إرسال أي رسائل تختفي في الواتساب، سيظهر معك ثلاث خيارات تتمثل في، 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا . بينما في السابق كان يظهر فقط خيارين إما 24 ساعة أو 7 أيام.  

اقرأ أيضًا: ميزة هامة يجب تفعيلها لتثبيت التطبيقات على الذاكرة الخارجية مباشرة بدون روت لهواتف سامسونج

كيفية الوصول إلى خيارات الرسائل ذاتية الاختفاء الجديدة 2021

فقط، ما عليك سوى فتح حسابك في التطبيق، ومن ثم بعد ذلك النقر على “الإعدادات”، ثم النقر على ” الخصوصية”، ومن ثم بعد ذلك انقر على خيار “مؤقت الرسائل التلقائي” كما في لقطة الشاشة أدناه.

الواتساب

وفي هذه الأثناء ستلاحظ بنفسك ظهور ثلاث خيارات مثل : 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا . عمومًا، حدد الخيار المناسب على حسب راحتك بحيث تختفي الرسائل تلقائيًا وبدون تدخل منك بعد تجاوز هذا الوقت المحدد.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج لرقم معين أو جميع الأرقام في سامسونج a52 

الواتساب يجلب ميزة جديدة هامة للغاية إلى الرسائل .. إليكم طريقة تفعيلها يدويًا

تنويه :

مع تفعيل ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء ستختفي جميع الرسائل في الدردشات الفردية الجديدة بعد مدة محددة، لكن لن يؤثر هذا في دردشتك الحالية.

اقرأ أيضًا: قائمة الهواتف التي لن يعمل عليها تطبيق واتساب اعتبارًا من الشهر القادم

هل عثرت على هذه الميزة بين إعدادات”الخصوصية” في حسابك؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى