تطبيقات وألعاب الهواتف

الواتساب يحصل على ميزة جديدة مدعومة بالذكاء الإصطناعي تقوم بمهمة لن تخطر على بالك!

ميتا تواصل تعزيز تطبيق الواتساب بالمزيد من الميزات المدعومة بالذكاء الإصطناعي.

كان تطبيق الواتساب محورًا للعديد من الأخبار في الأونة الأخيرة، والسبب بسيط هو إختبار التطبيق لمجموعة من الميزات الجديدة التي تمس كل جانب من جوانب الاتصال تقريبًا. إن القدرة على معاينة الصور ومقاطع الفيديو في الرسائل المثبتة، وخيار مسح عداد الرسائل غير المقروءة ليست سوى بعض الميزات التي تختبرها الواتساب حاليًا، ولكن هناك الكثير.

تتضمن إحدى أحدث الإضافات التي تختبرها الواتساب حاليًا الذكاء الاصطناعي التوليدي. في الواقع، يعمل تطبيق المراسلة الخاص بشركة Meta على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين إنشاء صور للبروفايلات الخاصة بهم بإستخدام الذكاء الاصطناعي، على الأقل وفقًا لموقع WABetaInfo.

وفقًا للمصدر المذكور، لا تزال هذه الميزة قيد التطوير وليست جاهزة للاختبار بعد، مما يعني أنه حتى إذا كنت تستخدم الإصدار الأحدث من تطبيق الواتساب التجريبي، فهناك إحتمال كبير أن لا ترى هذه الميزة بعد.

الواتساب

بفضل لقطة الشاشة التي قدمها لنا موقع WABetaInfo، نحن على الأقل نعرف كيف ستعمل الميزة. عند الوصول إلى الميزة، سيُطلب منك وصف الصورة التي تريد أن ينشئها الذكاء الاصطناعي. بعد ذلك، سيقوم الذكاء الاصطناعي بإنشاء صورة البروفايل الخاصة بك بناءً على الوصف الذي قدمته.

في الوقت الحالي، لم يتم توفير إمكانية إنشاء صور للملف الشخصي بإستخدام الذكاء الاصطناعي إلا في إصدار الأندرويد من الواتساب، ولكن من المحتمل أن تقوم شركة ميتا بجلبها إلى جميع الأنظمة الأخرى إذا حصلت الميزة على الضوء الأخضر في النهاية.

المصدر.

زر الذهاب إلى الأعلى