الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا Galaxy S22 Ultra يفجر مفاجأة حول قدرات الكاميرا

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا وفقًا للتسريبات الجديدة

في وقت سابق، كشفت تسريبات أن الهاتف الذكي المنتظر سامسونج جالكسي اس 22 الترا سيحتوي على مستشعر كاميرا بدقة 200 ميجابكسل من أوليمبوس (Olympus). ومع ذلك ، فقد تبين أنها مجرد شائعات. قبل بضعة أيام، تم الكشف عن أن سامسونج ستستمر في استخدام مستشعر الكاميرا الأساسي بدقة 108 ميجابكسل مع بعض التحسينات من حيث التكبير.

مواصفات كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا وفقًا للتسريبات الجديدة

والآن، ها نحن مع تسريبات جديدة تكشف عن المواصفات الكاملة للكاميرا، وفقًا للمصدر، سيحتوي سامسونج جالكسي اس 22 الترا على مستشعر كاميرا أساسي بدقة 108 ميجابكسل محسّن قليلاً (1/33 بوصة) مع 0.8 ميكرومتر وفتحة عدسة F1.8. على ما يبدو، إنها نسخة معدلة قليلاً من مستشعر ISOCELL HM3، المستخدم في هاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الذي تم الكشف عنه بداية العام الجاري 2021.

سامسونج جالكسي اس 22 الترا

كما يقال أن الهاتف الرائد القادم سيستخدم مستشعر كاميرا بدقة 12 ميجابكسل من سوني (1 / 2.55 بوصة) ، يضم 1.4 ميكرومتر وفتحة عدسة F2.2. أيضًا، سيستخدم سامسونج جالكسي اس 22 الترا مستشعريْن من سوني بدقة 10 ميجابكسل (1 / 3.52 بوصة) ، أحدهما مزود بعدسة تكبير بصري 3x والآخر مع عدسة تكبير بصري 10x.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل المكالمات تلقائيًا بدون برنامج لرقم معين أو جميع الأرقام في سامسونج a52

هل ستتفوق كاميرا سامسونج جالكسي اس 22 الترا على سامسونج جالكسي اس 21 الترا الحالي؟ 

في حالة إذا كانت هذه التسريبات صحيحة، فلن يكون هناك أي تحسين كبير في مواصفات الكاميرا مقارنةً بهاتف سامسونج جالكسي اس 21 الترا الحالي، وقد تكمن معظم التحسينات في الأداء (المعالج) ونظام التشغيل وغيرها من الأمور الأخرى. 

وقد تم إطلاق سامسونج جالكسي اس 21 الترا منذ ثمانية أشهر تقريبًا، ولكنه لا يزال يتفوق بالكاميرا مقارنة بالهواتف الرائدة الأحدث من العلامات التجارية المنافسة. ومع ذلك ، سيكون من الصعب على سامسونج التمسك بالصدارة ، حيث تختار الشركات المنافسة أجهزة أفضل.

ما هي توقعاتك بشأن Galaxy S22 Ultra؟

زر الذهاب إلى الأعلى