الهواتف الذكيةهواوي

هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل حول سلسلة Huawei Mate 50

تستعد هواوي لإطلاق سلسلتها الجديدة هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50، واليوم ظهر تسريب جديد يظهر صورًا عالية الدقة للهواتف تم تصميمها من قبل أحد المصممين.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

تفاصيل سلسلة هواوي ميت 50

كشف تقرير جديد أن سلسلة هواوي ميت 50 قد حلّت المشاكل الرئيسية المتعلقة بسلسلة التوريد ويمكن أن تقدمه الشركة كما كان مخططًا له في الماضي، وعلى الرغم من أن Huawei لم تقدم بعد تأكيدًا رسميًا بشأن السلسلة، إلا أن التقارير تشير إلى اقتراب إطلاق السلسلة الجديدة من هواوي.

شارك المسرّب HoiIndi صورًا جديدة للإصدار القياسي وإصدار برو بجودة عالية، حيث كشفت الصور عن التصميم الخاص بالهاتف، ووفقًا للصور فإنّها تستند إلى تقارير سابقة.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

يحتوي الجانب الأمامي للهاتف على شاشة ذات حافة منحنية ذات رؤية كاملة تتميز بتصميم مثقوب، يحتوي الهاتف على شاشة رئيسية تعمل بنظام HarmonyOS، يحتوي الهاتف على مكبرات صوت في الجزء العلوي مع ميكروفون ثانوي، والجانب الأيسر به زر طاقة بالإضافة إلى زر صوت، وفي الوقت نفسه، يتكون الجانب السفلي من شبكات مكبرات الصوت بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C.

يحتوي Huawei Mate 50 على نظام كاميرا كبير مزدوج الحلقة داخل شكل دائرة كبيرة مثل سلسلة Mate 40، حيث تبدو الكاميرات مثيرة للاهتمام وتتميز بمظهر جيد.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

بصرف النظر عن الكاميرا، تتكون الدائرة أيضًا من فلاش LED ومستشعر ألوان، هناك ألوان مختلفة تم تصميمها، ففي هذا التصميم يوجد ألوان تضيء باللونين الأسود والأحمر.

اقرأ أيضًا.. هواوي ميت 50 – Huawei Mate 50 تحقق تقدمًا كبيرًا في سلسلة الإمدادات!

وفقًا للتسريبات حتى الآن، ستستخدم سلسلة Huawei Mate 50 شاشة LTPO التي تساعد على تحسين أداء الهاتف مثل سلسلة iPhone 13 Pro. علاوة على ذلك، ستدعم هذه الشاشة معدل التحديث التكيفي الذي يحقق معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز ويتغير حسب المحتوى المعروض على الشاشة ويوفر أيضًا الطاقة.

هواوي ميت 50 - Huawei Mate 50 هواتف السلسلة تظهر في صور عالية الدقّة

ما رأيك في هواتف هواوي؟ شاركنا في التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى