الهواتف الذكيةموتورولا

هاتف جديد من موتورولا برقم طراز XT2165-3 يظهر في صور جديدة

هاتف جديد من موتورولا

ظهر هاتف جديد من موتورولا على الإنترنت، مع ظهور إشاراته الأولى على الإنترنت من خلال قائمة FCC للولايات المتحدة الأمريكية بالإضافة إلى قائمة على موقع اعتماد Wi-Fi Alliance، واليوم ظهر الهاتف في صور جديدة تكشف التصميم.

هاتف جديد من موتورولا برقم طراز XT2165-3 يظهر في صور جديدة

تفاصيل هاتف موتورولا الجديد

يحمل الجهاز رقم الطراز Motorola XT2165-3، ولم يذكر التسريب التفاصيل المتعلقة باسم الهاتف ولكن الصور توضح لنا تصميم الهاتف بالإضافة إلى بعض التفاصيل الخاصة به.

وفقًا للصور، يبدو أن هاتف موتورولا الجديد سوف يتوفر بألوان عديدة منها الأزرق والأخضر والأسود، وسوف تحتوي الواجهة الخلفية على شعار Motorola، ووفقًا للصور، يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة بالإضافة إلى فلاش LED.

هاتف جديد من موتورولا برقم طراز XT2165-3 يظهر في صور جديدة

تحتوي الشاشة على كاميرا أماميّة تأتي في ثقب في منتصف الشاشة وتوجد حواف سميكة في كل مكان، وتوجد مفاتيح الصوت والطاقة على اليمين، وفقًا لقائمة FCC الأمريكية وقائمة Wi-Fi Alliance فإن هاتف Motorola XT2165-3 سيكون هاتف 4G، ولن يتميز باتصال 5G.

اقرأ أيضا.. مواصفات موتورولا موتو جي 51 – Moto G51 5G الرئيسية تظهر في أحدث التسريبات

بالنظر إلى أن سلسلة Motorola One Fusion تحمل السلسلة XT206xx من الأسماء الرمزية، الأمر الذي يشير إلى أن الهاتف المذكور قد يكون جزءًا من متابعة لسلسلة One Fusion من الهواتف التي تم إطلاقها في عام 2020.

ومع ذلك هذه مجرّد توقّعات، لذلك سيتعين علينا انتظار المزيد من التسريبات للتأكد من مجموعة أجهزة Moto التي قد ينتمي إليها الهاتف الذكي XT2165-3، ويبدو أيضًا أن الصور لم يتم تأكيدها حتى الآن، ومن المتوقّع ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

هاتف جديد من موتورولا برقم طراز XT2165-3 يظهر في صور جديدة

ما رأيك في هواتف موتورولا؟ شاركنا في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى