تطبيقات وألعاب الهواتف

لعبة فيفا FIFA 22 تحظر أكثر من 30 ألف لاعب بسبب الغش .. إليكم التفاصيل

استغلال ثغرة في لعبة فيفا 22 تسبب في حظرأكثر من 30 ألف لاعب

أعلنت شركة EA عن حظر أكثر من 30 ألف لاعب في لعبة فيفا FIFA 22 بسبب استغلالهم لثغرة تمكنهم من عدم الخسارة في الوضع التنافسي للعبة والتي سمحت لهم بتحقيق نتيجة فوز مثالي 20-0 في أشهر أطوار اللعبة الرئيسية “FIFA Ultimate Team Champions”.

تفاصيل حظر اللاعبين من فيفا 22

حدّدت EA أكثر من 30 ألف لاعب استخدموا الخطأ باستمرار وقد حظرت هؤلاء اللاعبين من اللعبة لمدة سبعة أيام. نتيجة لذلك ، لن يتمكن اللاعبون الموقوفون من المشاركة في نهائيات FIFA Ultimate Team Champions لهذا الأسبوع.

اقرأ أيضًا: مشاكل لعبة بيس eFootball 2022 أخطاء فادحة تحرج اللعبة المجانية (اي فوتبول)

اكتشف اللاعبون ثغرة “عدم الخسارة” في طور أبطال FUT الأسبوع الماضي. كل ما كان عليهم هو الضغط على زر Xbox أو PlayStation على وحدة التحكم الخاصة بهم أثناء المباراة النشطة للعودة إلى الشاشة الرئيسية لوحدة التحكم وانتظار انتهاء المهلة. لم يخسر اللاعبون بسبب القيام بذلك، مما سمح لهم بالخروج من المباريات التي كانوا يخسرونها عادة.

انتشر خبر هذا الاستغلال بين آلاف اللاعبين الذين استخدموه للحصول على سجل انتصار مثالي 20-0 في أبطال FUT. كان تأثير هذا الخلل هائلاً لدرجة أن سوق انتقالات Ultimate Team انهار مع استمرار انخفاض قيم البطاقات.

اقرأ أيضًا: لعبة جي تي اي 6 – GTA 6 تثير حماس اللاعبين بخريطة متطورة وسيتم إطلاقها في هذا الموعد!

أثناء إخطار اللاعبين بقرار الحظر لمدة سبعة أيام، أشارت شركة EA إلى ميثاق اللعب الإيجابي الذي ينص على وجه التحديد على عدم استخدام “عمليات الاستغلال أو الغش أو الميزات غير الموثقة أو أخطاء التصميم أو المشكلات للحصول على دعم للآخرين”.

يعتبر خلل “عدم الخسارة” بالتأكيد جزءًا مما تعتبره EA محظورًا أثناء اللعب النظيف في فيفا 22. ومع ذلك، سيظل اللاعبون المحظورون قادرين على الاحتفاظ بالمكافآت التي حصلوا عليها من خلال استغلال هذا الخلل.

اقرأ أيضًا: تحميل لعبة FAUG للاندرويد والايفون | لعبة بديلة ببجي 2021

هل لاحظت هذا الخلل في FIFA 22؟ أخبرنا عبرالتعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى