أنظمة تشغيلهواوي

هارموني او اس 2 HarmonyOS الموعد المتوقّع لوصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

توقعات حول موعد وصول الإصدار العالمي من تحديث هارموني او اس 2

أطلقت هواوي في 2 يونيو من العام الجاري نظام التشغيل المحمول الجديد هارموني او اس 2 (2 HarmonyOS). بعد الإعلان، بدأت الشركة في طرحه للاختبار على أجهزة هواوي في الصين وأعلنت أيضًا عن خطة رئيسية لطرحه على أكثر من 100 جهاز. حتى الآن، يتوفر التحديث على أكثر من 100 مليون جهاز هواوي وهونر في الصين، ويبدو أنها تستمر حاليًا في طرحه للمزيد.

يعتبر هارموني او اس 2 نظام تشغيل جديد معتمد على نواة لينكس تم تصميمه وتطويره بواسطة هواوي وتم الإعلان عنه لاحقًا كنظام مصدر مفتوح، وهو يوفّر حلاً بسيطًا من خطوة واحدة للتحكم في جميع أجهزتك المتصلة.

كذلك، يتميز بواجهة مستخدم سهلة الاستخدام من حيث اختصارات التطبيقات ولوحة التحكم الجديدة ومركز الإشعارات والإيماءات وإدارة أفضل للتطبيقات والعديد من الميزات المهمة الأخرى.

هارموني او اس 2 HarmonyOS الموعد المتوقّع لوصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

اقرأ أيضًا: هارموني او اس 2 HarmonyOS يصل إلى 25 هاتف جديد من هواوي وهونر حاليًا

في الوقت الحالي ، قامت شركة هواوي بطرح تحديث HarmonyOS 2 لعدد من أجهزة هواوي و هونر، وتشمل هذه الطرز الرائدة على Huawei Mate 40 و P40 و Mate 30 و MatePad Pro وغيرهم .

انضمت إليهم لاحقًا للمشاركة في الاختبار التجريبي المزيد من الهواتف مثل Huawei P30 و Mate 20 و P20 و Mate 10. بصرف النظر عن Mate 10 و P20 ، بدأت الأجهزة الأخرى في تلقي HarmonyOS 2 المستقر في الصين.

موعد طرح الإصدار العالمي من هارموني او اس 2 على هواتف هواوي (توقعات)

من المتوقع أن تبدأ هواوي في طرح نظام هارموني او اس لأجهزة هواوي العالمية بحلول ديسمبر 2021. ومع ذلك ، قد يكون جدول الإطلاق أكثر وضوحًا مع إطلاق سلسلة Huawei P50 في 29 يوليو ولكن لم يتم تأكيد ذلك أيضًا.

هارموني او اس 2 HarmonyOS الموعد المتوقّع لوصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

أكملت شركة هواوي طرح الإصدار المستقر من HarmonyOS 2 لأجهزة Huawei P40 و Mate 40 و Mate 30 و MatePad Pro في الصين. من ناحية أخرى ، تبذل الشركة كل جهدها لإنهاء الاختبار للأجهزة الأخرى.

اقرأ أيضًا: نظام هارموني او اس HarmonyOS 3.0 الكشف عن موعد الإعلان في أحدث التسريبات

بشكل عام ، يُظهر دخول المرحلة التجريبية العامة لنظام التشغيل هارموني او اس أن الجهاز قد أكمل بشكل أساسي تكييف نظام HarmonyOS لهذه الطرز. على الرغم من أنه قد لا تزال هناك بعض الأخطاء الطفيفة، إلا أنها قد لا تؤثر على الاستخدام اليومي.

هارموني او اس 2 HarmonyOS الموعد المتوقّع لوصول التحديث لجميع الهواتف عالميًا

وفقًا لبعض تعليقات المستخدمين، بعد التحديث لنظام HarmonyOS، ستحصل الهواتف القديمة على العديد من التحسينات. بالإضافة إلى ذلك، سيؤدي هذا التحديث أيضًا إلى تحسين أداء الهواتف بشكل كبير، لتصبح مثل الهاتف المحمول الجديد.

اقرأ أيضًا: واجهة هواوي EMUI 12 : هل ستصل مع نظام أندرويد أم هارموني او اس؟

هل أنتم متحمسون لتجربة نظام التشغيل الجديد من هواوي؟ أخبرونا عبر التعليقات.

تعليق واحد

  1. نعم متحمس ولكن السؤال اللي يطرح نفسه هل التحول من أندرويد إلى هارموني إجباري للمستخدم ام اختياري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى