الهواتف الذكيةشاومي

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

ميزة رائعة في هاتف شاومي مي 12 قادمة لعشاق التصوير

ذكرت التسريبات مؤخرًا أن شاومي تستعد لإطلاق سلسلة هواتفها الجديدة شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 في نوفمبر هذا العام حيث يمكن أن يتميز اثنان من هواتفها الذكية بقدرات عالية في التقاط الصور.

موعد إطلاق سلسلة شاومي مي 12 مع ميزة رائعة

وفقًا للمسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني “ويبو”، سيكون لدى شاومي هاتفان رائدان سيتم إطلاقهما العام المقبل مع وحدة كاميرا خلفية ثلاثية العدسة تتضمن عدسة رئيسية بدقة 50 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا بزاوية واسعة بدقة 50 ميجابكسل وعدسة تليفوتو فائقة الاتساع تبلغ دقتها 50 ميجابكسل.

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

من المتوقع أن يكون أحد هذه الهواتف من سلسلة Xiaomi Mi 12، ولا توجد معلومات إضافية حول ما إذا كانت السلسلة بأكملها ستستخدم نفس إعداد الكاميرا أم لا. يمكن أن يكون هاتف Xiaomi Mi 12 Ultra أحد الهواتف التي ستحصل على وحدة الكاميرا هذه.

من حيث التصميم والمظهر، يمكن أن يحصل الطراز الرئيسي في سلسلة Xiaomi Mi 12 تصميم مماثل لتصميم الهواتف الجديدة Xiaomi Civi التي تتميز بتصميمها الجديد الذي نال إعجاب الكثير من المستخدمين.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 قادم بواجهة خلفية من السيراميك وسعة بطارية ضخمة

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

ستستخدم السلسلة الجديدة غلاف خلفي من السيراميك، مما يضفي ملمسًا وشكلًا وإحساسًا لا يمكن أن تظهره مادة الزجاج. وعادةً يرغب الكثير من المستخدمين برؤية مواد خزفية في الواجهة الخلفية، كذلك سيمنح الهاتف مظهرًا جذابًا ومتميزًا للغاية.

يمكن أن تحتوي السلسلة القادمة أيضًا على كاميرا رئيسي بدقة 50 ميجابكسل، وهناك تقارير تفيد بأن هذه الكاميرا ستستخدم تقنية تدعم الحركة البطيئة الفائقة بمعدل 1920 إطارًا في الثانية.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على تصميم جديد مع تغييرات رائعة

شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 تسريبات حول موعد إطلاق السلسلة مع ميزة قوية للغاية

ستعمل الهواتف الرائدة بمعالج Snapdragon 898، سيأتي الجهاز أيضًا مع شاشة ذات معدل تحديث تكيفي LTPO. ستعمل هذه الميزة على ضبط معدل تحديث شاشة الجهاز تلقائيًا وفقًا للاستخدام بين 1 – 120 هرتز. هذا يعني أنه عندما يقوم المستخدم بتنشيط لعبة عالية المتطلبات أو عندما يتصفح الإنترنت ، يتم ضبط معدل تحديث الشاشة تلقائيًا على 120 هرتز. ومع ذلك، عندما يكون المستخدم على تطبيق اجتماعي أو يستهلك الوسائط، فإنه يقلل من معدل التحديث بشكل كبير، مما سيساعد هذا في النهاية في استهلاك الطاقة للجهاز.

اقرأ أيضًا: شاومي مي 12 – Xiaomi Mi 12 سيحصل على شاحن جديد ومواصفات رائعة

ما رأيك في هواتف شاومي؟ هل استخدمت أيًا منها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى