الهواتف الذكيةاوبو

اوبو كي 9 اس – OPPO K9s يتألق بمواصفاته كاملةً مع اقتراب موعد الإطلاق

تسريب مواصفات اوبو كي 9 اس في ملصق تشويقي قبل الإطلاق

يبدو أن شركة أوبو تستعد لإطلاق الهاتف الذكي الجديد اوبو كي 9 اس – OPPO K9s في الصين. فقد حصل هذا الجهاز الذي يحمل رقم الطراز PERM10 على شهادة 3c الصينية في وقت سابق من هذا الشهر، وظهر رقم الطراز نفسه في منصة الاختبارات الشهيرة TENAA. والآن، ظهرت مواصفات الهاتف والتفاصيل الرئيسية الأخرى على الإنترنت، مما يشير إلى إطلاقه الوشيك.

لقد أطلقت الشركة هاتف K9 Pro بسعر 2399 يوان (حوالي 370 دولارًا) في وقت سابق من هذا الشهر. وهو يأتي بمواصفات رائدة وتصميم خارجي جذّاب للغاية. علاوة على ذلك، تم تجهيز الهاتف بالمعالج القوي Dimensity 1200. وبحسب التسريبات، فإن الشركة على وشك الكشف عن هاتف آخر من سلسلة K9 بمواصفات جيّدة.

اوبو كي 9 اس يظهر في ملصق تشويقي مسرّب

شارك المسرّب الشهير WHY LAB ملصقات تشويقية لهاتف اوبو كي 9 اس. من خلال الصور، يبدو أن الهاتف الذكي يحتوي على شاشة بمعدل تحديث 120 هرتز. بصرف النظر عن ذلك، يشير الملصق إلى أن الهاتف سيعمل بمعالج Snapdragon 778G SoC، وسيتم طرحه للبيع بثلاثة ألوان تشمل الأرجواني والفضي والأسود.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 – Oppo Reno 7 سيحصل على كاميرا بأداء رائع لعشاق التصوير

مواصفات اوبو كي 9 اس وتفاصيل أخرى

وفقًا للمسرّب الصيني الشهير DigitalChatStation ، تستعد شركة أوبو حاليًا للكشف عن الهاتف الذكي اوبو كي 9 اس. علاوة على ذلك، كشف المسرّب الشهير عن المواصفات الرئيسية إلى جانب ثلاثة صور رسمية للجهاز.، فقد ذكر بأنه سيعمل بمعالج من الفئة المتوسطة من كوالكوم يعتمد على تقنية 6 نانومتر ، يطلق عليه اسم Snapdragon 778G، مما يؤكد التفاصيل التي كشف عنها WHY LAB.

علاوة على ذلك، لن يحتوي الهاتف على شاشة AMOLED، ولكنه يتميز بشاشة LCD مقاس 6.59 بوصة مع ثقب واحد ، ودقة Full HD + (1080p)، وسيدعم الهاتف معدل تحديث يبلغ 120 هرتز.

يبلغ سمك الهاتف 8.52 مم ويزن 199 جرامًا. وستأتي الكاميرا الأمامية بدقة 16 ميجابكسل داخل ثقب، أما الكاميرا الخلفية فهي ثلاثية العدسة تشمل على كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانية بدقة 8 ميجابكسل وأخرى بدقة 2 ميجابكسل.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro وتفاصيل جديدة تظهر في ملصق تشويقي قبل الإطلاق الرسمي

سيتضمن بطارية سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 30 واط. ومن المتوقع أن يتوفر بسعة 6 جيجابايت و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي. قد تشمل المميزات الأخرى على مقبس سماعة رأس مقاس 3.5 ملم ومستشعر ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب.

من المحتمل أن تظهر المزيد من التفاصيل حول هاتف Oppo K9s في الأيام القليلة المقبلة. ومن الجدير بالذكر أن شركة أوبو لا تزال تلتزم الصمت بشأن مواصفات هذا الهاتف، وسنوافيكم بكل جديد حال توفّره لدينا.

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 – OPPO Reno7 العادي قادم بكاميرا مميزة تتفوق على Reno6 Pro

ما رأيك في مواصفات الهاتف؟ هل سبق أن استخدمت هاتف اوبو من عائلة Oppo K؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى