الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro وتفاصيل جديدة تظهر في ملصق تشويقي قبل الإطلاق الرسمي

كشف المزيد من التفاصيل الشيّقة حول اوبو كي 9 برو قبل الإطلاق الرسمي

تستعد شركة أوبو لإطلاق هافتها الذكي الجديد اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro خلال حدث ستعقده الشركة غدًا الموافق 26 سبتمبر في الصين حيث ستعلن أيضًا عن جهاز تلفزيون ذكي جديد. وعلى الرغم من اقتراب موعد الإطلاق إلا أن الشركة لم تتوقف عن التشويق لمواصفات هذا الجهاز المنتظر.

مواصفات اوبو كي 9 برو في إعلان تشويقي جديد

لقد نشرت الشركة إعلان تشويقي جديد أكّدت من خلاله العديد من مواصفات Oppo K9 Pro، وكشفت عن المزيد من التفاصيل حوله.

كانت أوبو قد نشرت سابقًا تصميم اللجهة الخلفية للهاتف، حيث ظهرت وحدة الكاميرا الثلاثية العدسة بتصميم كبير جدًا وهو تصميم تم استخدامه في بعض هواتف شاومي السابقة.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro وكشف موعد الإطلاق رسميًا

كذلك، كشفت الشركة عن مواصفات الهاتف قبل الإطلاق الرسمي عنها في الصين في وقت لاحق من هذا الشهر. فقد سلطت شركة Oppo الضوء على شاشة الجهاز ، والتي تدعي أنها يمكن أن توفر معدل تحديث عاليًا يبلغ 120 هرتز.

علاوة على ذلك، كشفت الشركة أنه سيأتي بشاشة AMOLED توفر تغطية رائعة بنسبة 100% DCI-P3، وستكون مزوّدة بتقنية HDR10. من المحتمل أن يحصل الهاتف على شاشة بحجم 6.43 إنش ، وهو يتوافق مع التفاصيل التي تم الكشف عنها في قائمة TENAA .

أكدت شركة Oppo بالفعل أن الجهاز سيحتوي على كاميرا خلفية ثلاثية الرئيسية منها بدقة 64 ميجابكسل. علاوة على ذلك ، سيعمل بمعالج ميدياتك Dimensity 1200 SoC مقترنًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجا بايت وسعة تخزين داخلية تبلغ 128 جيجا بايت.

سيتضمن الهاتف بطارية سعتها 4500 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقدرة 60 واط. يبلغ سمك الهاتف 8.5 ملم وسيدعم اتصال WiFi 6.

اقرأ أيضًا: اوبو اى 11 اس – OPPO A11s يظهر في صور حية تكشف تصميم الهاتف المميز

سعر وتوافر اوبو كي 9 برو

وبحسب التسريبات أيضًا، قد يتوفر الهاتف بسعر حوالي 2399 يوان صيني/ 371 دولارًا أمريكيًا لإصدار 128/8 جيجابايت. أما إصدار 256/8 جيجابايت قد يتوفر بسعر 2599 يوان صيني/ 402 دولارًا أمريكيًا، في حين أن سعر إصدار 256/12 جيجابايت سيكلفك 2899 يوان صيني / تقريبًا 449 دولارًا أمريكيًا .

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro والتصميم كاملًا في أحدث الصور المسرّبة

ما رأيك في تصميم هاتف OPPO K9 Pro؟ هل يبدو مألوفًا بالنسبة لك؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى