الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro وكشف موعد الإطلاق رسميًا

تأكيد موعد إطلاق هاتف اوبو كي 9 برو في إعلان تشويقي رسمي

كشفت التقارير مؤخرًا استعداد شركة OPPO لإطلاق هاتفها الذكي الجديد اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro في 26 سبتمبر الجاري بعد أن ظهر على مواقع البيع بالتجزئة مثل Suning و JD.

اليوم، نشرت الشركة ملصق تشويقي رسمي على الموقع الصيني الشهير “ويبو” لتؤكد من خلاله على نفس موعد الإطلاق الذي تم ذكره على هذه المواقع.

اوبو كي 9 برو يظهر في ملصق تشويقي رسمي

يكشف الملصق التشويقي عن تصميم الهاتف الذكي اوبو كي 9 برو ويؤكد أيضًا طرز الألوان الخاصة به، حيث سيتم إطلاق الهاتف باللّونين الأسود والأزرق المتدرج.

وفقًا للملصق، يبدو أن هاتف Oppo K9 Pro يحتوي على وحدة كاميرا ثلاثية العدسة في ​​الخلف. تصطف الكاميرات عموديًا ومن المتوقع أن يحتوي على عدسة رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية واسعة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة استشعار عمق بدقة 2 ميجابكسل.

أما بالنسبة لبقية المواصفات، تم رصد الهاتف بشاشة حجمها 6.43 إنش بدقة +Full-HD، وهي من نوع AMOLED ذات حواف فائقة النحافة. سيحتوي الهاتف على كاميرا أمامية داخل ثقب بدقة 16 ميجابكسل لصور السيلفي.

اقرأ أيضًا: اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro الكشف عن المواصفات والسعر في التسريبات

من المتوقع أن يأتي الهاتف الذكي مدعومًا بمعالج Dimensity 1200 SoC من ميدياتك، سيتم إقرانه بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) و 256 جيجابايت للتخزين الداخلي.

سيدعم الهاتف شبكات اتصال الجيل الخامس 5G، وسيتضمن بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع.

بالنسبة للأمان، يحتوي الهاتف على مستشعر لبصمات الأصابع مدمج ويدعم فتح الوجه. سيتم تشغيله بنظام التشغيل أندرويد 11 خارج الصندوق مع واجهة أوبو المخصصة.

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro تظهر على منصة TENAA

وبحسب التسريبات أيضًا، قد يتوفر الهاتف بسعر حوالي 2399 يوان صيني/ 371 دولارًا أمريكيًا لإصدار 128/8 جيجابايت. أما إصدار 256/8 جيجابايت قد يتوفر بسعر 2599 يوان صيني/ 402 دولارًا أمريكيًا، في حين أن سعر إصدار 256/12 جيجابايت سيكلفك 2899 يوان صيني / تقريبًا 449 دولارًا أمريكيًا .

اقرأ أيضًا: مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro والتصميم كاملًا في أحدث الصور المسرّبة

مار أيك في هواتف شركة أوبو؟ هل استخدمت أحد هواتفها من قبل؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى