الهواتف الذكيةاوبو

مواصفات اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro تظهر على منصة TENAA

تفاصيل عن اوبو كي 9 برو

يبدو أنّ اوبو تستعد لإطلاق هاتف جديد وهو اوبو كي 9 برو – OPPO K9 Pro حيث ظهر الهاتف على منصة TENAA والتي شاركت صورًا خاصة به بالإضافة لبعض المواصفات.

مواصفات اوبو كي 9 برو

وفقًا لقائمة TENAA، يحتوي هاتف اوبو كي 9 برو على شاشة AMOLED مقاس 6.43 إنش بدقة +FullHD (1080 × 2400 بكسل) ونسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9، بالإضافة إلى ذلك، فهو يتميز بمستشعر بصمة إصبع مدمج مع الشاشة.

فيما يتعلق بالمعالج، سوف يحتوي على معالج من ميديا تيك وهو MediaTek Dimensity 1200، بالإضافة إلى ذاكرة وصول عشوائي بسعة 8 جيجابايت و12 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة تبلغ 128 جيجابايت و256 جيجابايت.

تُظهر الصور التي تمت مشاركتها في قائمة TENAA التصميم الخلفي والأمامي للهاتف، حيث يحتوي الجهاز على كاميرا مستطيلة كبيرة مثبتة على الواجهة الخلفية، تشتمل وحدة الكاميرا هذه على عرض الجهاز بالكامل تقريبًا وحوالي ثلث ارتفاع الهاتف، علاوة على ذلك، تم وضع الوحدة على الجانب الأيسر مع ثلاثة مستشعرات للكاميرا مكدسة رأسياً.

اقرأ أيضًا.. اوبو تعلن عن الجيل الثاني من نظام الكاميرا أسفل الشاشة

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة، حيث يأتي بدقة 64 ميجابكسل وكاميرا ثانوية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا ثالثة بدقّة 2 ميجابكسل، بالإضافة إلى كاميرا أماميّة تأتي بدقة 16 ميجابكسل.

سوف يعمل الجهاز بنظام التشغيل Android 11 مع واجهة ColorOS الخاصة بالشركة، يمكن أن تستخدم الشركة بطارية تبلغ سعتها 4400 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع للحفاظ على تشغيل النظام بأكمله لفترة أطول.

ذكرت التسريبات أيضًا أنّ الهاتف سوف ييتم طرحه للبيع بثلاثة ألوان تشمل الأزرق والأسود والفضي، وفيما يتعلّق بالسعر، ذكرت التسريبات أيضًا أنّه سوف يأي بسعر 2000 يوان صيني أي ما يعادل 300 دولار أمريكي.

ما رأيك في الهاتف؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى