أخبار الشركاتالهواتف الذكيةاوبو

اوبو تعلن عن الجيل الثاني من نظام الكاميرا أسفل الشاشة

جيل جديد من اوبو للكاميرا أسفل الشاشة

أعلنت شركة اوبو الصينية اليوم، عن الجيل الثاني من نظام الكاميرا أسفل الشاشة المخصصة للهواتف الذكية، مؤكدة أنها جمعت بين أفضل خوارزميات الذكاء الاصطناعي لدعم هذه التقنية التي تهدف إلى تقديم تجربة شاشة كاملة في الأجهزة القادمة.

الكاميرا أسفل الشاشة

الكاميرا أسفل الشاشة

وقالت اوبو خلال الاعلان اليوم عن الجيل الجديد، أن هذا النظام سيكون حلًا للحفاظ على شاشة كاملة متسقة وبتجربة أفضل للمستخدم، حتى عند استخدام الكاميرا الأمامية لالتقاط صور سيلفي.

وطورت الشركة هندسة البكسل المبتكرة لاخفاء الكاميرا بالكامل حتى عند استخدامها، حيث تعمل التقنية الجديدة على تقليص حجم البكسل دون تقليل الكثافة لضمان 400 بكسل في الإنش على الأقل.

اقرأ أيضًا:

علاوة على ذلك استبدلت اوبو أسلاك الشاشة التقليدية بأسلاك مصنوعة من مادة شفافة مبتكرة، تستخدم عملية تصنيع تقلل من عرض الأسلاك بنسبة 50% مما يسمح بجودة عرض أفضل.

ووفقًا للشركة فقد تم تطوير الشاشات التي ستعمل بهذه التقنية بالتعاون مع شركة BOE المتخصصة في انتاج الشاشات، مع استخدام تقنية تسمح بمرور المزيد من الضوء.

وللتوضيح أكثر فإن التقنية المستخدمة حاليًا في الكاميرا أسفل الشاشة هو دائرة 1 بكسل لتشغيل 2 بكسل، لكن أوبو فعلت شيء مختلف حيث كل دائرة 1 بكسل تعمل على تشغيل بكسل واحد أيضًا، مع تقنية تعويض خوارزمية دقيقة لتقديم سطوع الشاشة بأكلمها.

لكن للأسف لم تعلن الشركة خلال الاعلان عن الجيل الجديد، عن موعد استخدام هذه التقنية في هواتفها، على الرغم من أن شركة ZTE أعلنت مؤخرًا عن هاتف جديد بالجيل الثاني من الكاميرا أسفل الشاشة.

ما نوع الكاميرا الأمامية في هاتفك ؟

زر الذهاب إلى الأعلى