الهواتف الذكيةاوبو

اوبو اى 11 اس – OPPO A11s يظهر في صور حية تكشف تصميم الهاتف المميز

تصميم هاتف OPPO A11s يظهر في أحدث الصور الحية المسربة

يقال أن الشركة الصينية اوبو تعمل على هاتف ذكي جديد من سلسلة A يعرف باسم OPPO A11s . اليوم، تم رصد الهاتف في تسريبات جديدة مع صور حية تكشف التصميم ومتغيرات الألوان قبل الإعلان . 

تصميم هاتف OPPO A11s يظهر في أحدث الصور

يبدو من الصور أن هاتف OPPO A11s يتميز بتصميم شاشة بها ثقب للكاميرا الأمامية . كما تظهر سماعة الأذن في الجانب العلوي للهاتف، بينما تظهر أزرار الصوت في الجانب الأيسر، في حين يوجد زر التشغيل في الجانب الأيمن للهاتف .

OPPO A11s

 بالانتقال إلى الخلف، والذي يبدو أنه مصنوع من مادة البولي كربونات، يتميز هاتف OPPO A11s بكاميرا خلفية ثلاثية مستطيلة الشكل وفلاش LED . يتوفر أيضًا مستشعر بصمة في الخلف . أما بخصوص متغيرات الألوان، توضح الصور المسربة أن الهاتف سيكون متاحًا باللونين الأسود والأبيض . 

بالإضافة إلى ذلك، أشار المصدر بأن الهاتف سيكون متوفر قريبًا في الصين . ليس من الواضح أي الأسواق الأخرى ستتلقى الهاتف. أيضا، لا توجد معلومات متاحة عن مواصفاته . 

في الوقت نفسه، تمت الموافقة على هاتفين من اوبو يحملان رقم طراز PEYM00 و PECM20 من قبل شهادة TENAA الصينية الشهر الماضي . كشفت التقارير أن طراز PEYM00 سيظهر لأول مرة مع لقب OPPO K9 Pro في الصين . يبدو أن هاتف PECM20 هو هاتف 5G، لكن لا توجد معلومات متاحة عن اسم الهاتف الأخير .

OPPO A11s

بالإضافة إلى ذلك، من المتوقع أن تعلن اوبو عن هاتف مزود بمعالج Dimensity 810 هذا الشهر . من المفترض أن يأتي مع مواصفات تشمل شاشة LCD مقاس 6.5 إنش بدقة FHD بلس وبمعدل تحديث يبلغ 90 هيرتز، وكاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل، وكاميرا خلفية ثلاثية بدقة 48 ميجابكسل، وبطارية 5000 مللي أمبير مع شحن سريع بقوة 18 واط، ومستشعر بصمة .

ما هي أهم ميزة تتمتع بها هواتف اوبو ؟ أخبرنا عبر التعليقات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى