الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحققان نتائج رائعة بعد الخضوع لاختبارات متانة قوية من الشركة

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و جالكسي زد فليب 3 يبهران المستخدمين بعد الخضوع لاختبارات متانة قوية من الشركة

شاركت شركة سامسونج فيديو جديد يوضح طريقة اختبار الأجهزة القابلة للطي الخاصة بها من أجل اختبار المتانة ومعرفة مدى تحمل الهواتف على المدى الطويل. دعونا نشاهد ونتعرف على ما حدث خلال اختبار هاتفي سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3.

اختبار سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3

يعد كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم بتصميم مقاوم للماء. كما يتميز كلا الهاتفين الذكيين أيضًا بمفصلات أقوى وأكثر متانة وإطار Armor Aluminium. وتحاول الشركة الكورية الجنوبية أن تثبيت للمستخدمين الذين يفكرون في شراء أجهزة سلسلة Galaxy Z الجديدة أن هواتفها قوية للغاية وليس هناك أي قلق منها. 

سامسونج جالكسي زد فولد 3

وبالفعل، نشرت سامسونج مقطع فيديو جديدًا يوضح كيف تختبر سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 من أجل المتانة على المدى الطويل، وتمر الهواتف بمراحل مختلفة من اختبار المتانة، بما في ذلك الغرفة البيئية، ومقاومة الماء، وقابلية الاستخدام لقلم S Pen، واختبار الطي أيضًا.

سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 يحققان نتائج رائعة بعد الخضوع لاختبارات متانة قوية من الشركة

ويتحقق اختبار الغرفة البيئية مما إذا كان بإمكان الهواتف القيام بالمهام الأساسية مثل تشغيل الفيديو وتصفح الويب في مناخات مختلفة (بارد وجاف وساخن ورطب). بينما يتحقق اختبار مقاومة الماء مما إذا كان جهاز سامسونج جالكسي زد فولد 3 و سامسونج جالكسي زد فليب 3 قادرين على تحمل الغمر في الماء في أوضاع طي مختلفة.

على الجانب الآخر، يضمن اختبار قلم S Pen، مما إذا كان القلم يعمل على تجعد وحواف شاشة سامسونج جالكسي زد فولد 3 القابلة للطي. للتأكد من أن هواتفها القابلة للطي تعيش حتى 200000 طية (جيدة بما يكفي لـ 100 مرة في اليوم لمدة تصل إلى خمس سنوات)، يخضع كل من Galaxy Z Flip 3 و Galaxy Z Fold 3 لاختبار مخصص للطي.

عمومًا، يمكنك مشاهدة الفيديو الكامل أعلاه لمعرفة ما حدث بنفسك وهل هذه الهواتف مناسبة للشراء أم لا.

اقرأ أيضًا : هواتف سامسونج فئة A و M .. بعضها يواجه مشكلة مزعجة للغاية .. فما هي ؟ و إليكم قائمة الهواتف كاملة

هل سبق لك واستخدمت هاتفًا قابل للطي؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى