الهواتف الذكيةفيفو

فيفو نكس 2022 vivo Nex سيأتي بتصميم جديد وتقنيات أخرى رائعة .. تعرف عليها

أول التسريبات حول الهاتف المنتظر فيفو نكس 2022

يبدو أن شركة فيفو قد بدأت الآن تطوير هاتف فيفو نكس 2022 vivo Nex الذي يعتبر أحدث إصدار للشركة من فئة نكس بعد هاتف vivo Nex الذي أطلقته بكاميرا منبثقة وشاشة كاملة في يونيو عام 2018 وهاتف vivo Nex 3 الذي أطلقته في العام التالي.

كشفت أحدث التسريبات اليوم بعض المواصفات التي تتعلق بالتصميم والكاميرا والتقنيات الرائعة التي سيقدّمها هاتف فيفو نكس 2022 القادم.

مواصفات فيفو نكس 2022 (تسريبات)

قبل أن تتجه الأنظار إلى تقنية الكاميرا أسفل الشاشة، ركّزت العديد من شركات تصنيع الهواتف المحمولة على الشاشة المنحنية بنظام الشلال. والآن قررت فيفو اعتماد هذه التقنية في هاتفها الجديد الذي سيحصل على شاشة منحنية لأسفل بحوالي 90 درجة لتقديم تجربة بصرية أفضل.

فيفو نكس 2022 vivo Nex سيأتي بتصميم جديد وتقنيات أخرى رائعة .. تعرف عليها

في الوقت الحالي ، هناك القليل من الشركات التي تستخدم تقنية الشاشة بتصميم الشلال من بينهم شركتي فيفو وهواوي اللتان تمتلكان بالفعل هواتف بشاشة بتصميم الشلال. ونظرًا للتكلفة العالية والتطبيق العملي الدقيق، لم تتمكن العديد من الشركات الشركات المصنعة من اعتمادها على نطاق واسع، ومع ذلك، تجلب شاشة الشلال للهاتف قيمة عالية، كما أن التأثير المرئي بعد إضاءة الشاشة مذهل.

أطلقت فيفو في عام 2018 أول هاتف رائد بكاميرا منبثقة وشاشة كاملة أطلقت عليه vivo Nex، ثم تم إصدار vivo Nex 3 بمواصفات شاشة أفضل. الآن سلسلة فيفو نكس ستعود مجددًا بمنتج جديد، وابتكار رائد بتقنية ملء الشاشة يستحق التطلع إليه.

اقرأ أيضًا: فيفو نكس – VIVO Nex تعود من جديد بهاتف ذو كاميرا أسفل الشاشة

vivo NEX 3S 5G comes with UFS 3.1 storage and Snapdragon 865
vivo Nex

في الآونة الأخيرة ، أجرت وسائل الإعلام مقابلة مع نائب الرئيس التنفيذي لشركة فيفو، Hu Baishan. في المقابلة ، كشف Hu Boshan أن سلسلة فيفو نكس الجديدة ستظهر لأول مرة في النصف الأول من العام المقبل.

قال Hu Boshan “لقد كنا نفكر في كيفية تغيير موعد سلسلة فيفو نكس منذ النصف الأول من العام الماضي، وما تريد الشركة تقديمه للمستهلكين ، ولكن الأمور أصبحت أوضح حتى بداية هذا العام، المنتجات الجديدة قيد التطوير ، الأسرع سيصدر في النصف الأول من العام المقبل.” وقال أيضًا “بدءًا من المنتجات الجديدة في العام المقبل ، ستحافظ NEX أيضًا على الإيقاع الطبيعي لتغيير العام.”

اقرأ أيضًا: هاتف بكاميرا طيارة من فيفو ولا داعي للدرونز بعد اليوم

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة؛ اسم الملف هو Vivo-Logo-Featured-1024x608.jpg

اليوم، كشف المسرّب الشهير Digital Chat Station عبر الموقع الصيني “ويبو” معلومات جديدة حول إصدار فيفو نكس 2022 vivo Nex. وقال إن سلسلة نكس تمت الموافقة عليها للإعلان العام، وهي أول طراز رائد محلي يحمل رقم الطراز SM8450. قد يكون التصميم الجديد شكل قابل للطي حيث تم بالفعل منح العلامة التجارية vivo Nex Fold. ومن المتوقع أن يعمل بمعالج Snapdragon 898 SoC.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات فيفو نكس 3 اس كاملةً

سعر ومواصفات فيفو نكس 3 كاملةً

هل استخدمت هاتف vivo Nex من قبل؟ شاركنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى