الهواتف الذكيةسامسونج

سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra يظهر بتصميمه الجديد في قوالب معدنية مسرّبة

قوالب ألمنيوم صناعية لهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا تكشف تصميمه الرائع وبعض مواصفاته

كشفت أحدث التسريبات عن صور قوالب ألومنيوم خاصة بهاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra القادم، والتي ألقينا من خلالها نظرة أوليّة على تصميم الهاتف والشكل الذي سيبدو عليه.

تسريب تصميم سامسونج جالكسي اس 22 الترا

من خلال الصور المسرّبة، يبدو أن أكبر تغيير في هاتف سامسونج جالكسي اس 22 الترا هو الشكل غير المنتظم لوحدة الكاميرا الخلفية. علاوة على ذلك، يأتي هذا الجهاز مع فتحة مخصصة للقلم S Pen في الأسفل. الكاميرا الخلفية تظهر بشكل حرف “P”، وهذه هي المرة الأولى التي تستخدم فيها سامسونج مثل هذا التصميم.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Galaxy S22 Ultra قد يحصل على قلم S Pen بعد التخلي عن سلسلة نوت

يتميز الهاتف بزوايا أكثر حدة تمامًا مثل سلسلة Galaxy Note، لكن لا ندري بعد ما إذا كان طراز سامسونج جالكسي ألترا سيحل محل سلسلة نوت أم لا. وبحسب تقارير سابقة، سيأتي Galaxy S22 Ultra بشاشة Fullboloid AMOLED مقاس 6.8 إنش مع ثقب لكاميرا السيلفي.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي اس 22 الترا – Samsung Galaxy S22 Ultra سيقدّم أفضل جودة صور على الإطلاق بهذه التقنية الجديدة !

سيعمل هذا الجهاز الرائد بمعالج كوالكوم Snapdragon 898 الرائد. بالإضافة إلى ذلك، سيكون لدى Samsung Galaxy S22 Ultra أيضًا إصدار يعمل بمعالج Exynos 2200.

بالنسبة للتصميم الخلفي ، فإن سامسونج جالكسي اس 22 الترا مشابه جدًا لتصميم هواتف نوت التي تم إطلاقها على مدار العامين الماضيين. يأتي الجزء الخلفي بتصميم يتصل بشكل مثالي بالشاشة، والكاميرا الخلفية تتميز أيضًا بتصميم فريد. سيتضمن هذا الهاتف الذكي وحدة كاميرا غير منتظمة، وعدسة بيريسكوب المقربة مستقلة أيضًا.

اقرأ أيضًا: سامسونج جالكسي نوت – Galaxy Note قاعدة جماهيرية ضخمة تطالب بإعادة السلسلة مجددًا في 2022!

من الجدير بالذكر أن هناك تفاصيل مهمة للغاية في الجزء السفلي من Samsung Galaxy S22 Ultra. فقد تم تجهيز الهاتف بمنفذ لقلم S-Pen مدمج على الجانب الأيسر من الهاتف، وهو ما يتماشى بشكل أساسي مع الشائعات والتكهنات السابقة.

اقرأ أيضًا:

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 الترا كاملةً

سعر ومواصفات سامسونج جالكسي اس 21 كاملةً

هل برأيك يمكن أن يحل Samsung Galaxy S22 Ultra بديلًا لهواتف نوت؟ أخبرنا عبر التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى