الأسعارالهواتف الذكيةاوبو

سعر اوبو اى 54 اس – OPPO A54s وخيارات الألوان والذاكرة في أحدث التسريبات

تسريبات تكشف أول التفاصيل حول هاتف اوبو اى 54 اس القادم

أطلقت شركة أوبو في وقت سابق من هذا العام الهاتفين الذكيين Oppo A74 و A54 بتقنية 5G، والآن، يبدو أن الشركة المصنعة للهواتف الذكية الصينية على وشك إضافة طراز جديد إلى هواتفها الذكية من السلسلة A، حيث تشير التسريبات إلى أن هاتف اوبو اى 54 اس – OPPO A54s سيصل إلى المتاجر في الأسواق الدولية في وقت ما من هذا العام.

تفاصيل جديدة حول اوبو اى 54 اس (تسريبات)

كشف المسرّب الشهير Sudhanshu Ambhore عبر تويتر تفاصيل جديدة حول سعر الهاتف القادم اوبو اى 54 اس إلى جانب خيارات الألوان والذاكرة. كما هو متوقع ، سيكون لدى اوبو اى 54 اس بعض الترقيات الطفيفة على الهاتف السابق Oppo A54.

سعر اوبو اى 54 اس – OPPO A54s وخيارات الألوان والذاكرة في أحدث التسريبات

اقرأ أيضًا: اوبو رينو 7 – Oppo Reno 7 سيحصل على كاميرا بأداء رائع لعشاق التصوير

بحسب المصدر، سيتوفر هاتف Oppo A54s بخيار الذاكرة 4 جيجابايت (رام) مع 128جيجابايت للتخزين. علاوة على ذلك، سيكون الهاتف متاحًا في خيارين للألوان هما الأسود والأزرق.

ذكر Sudhanshu في منشوره أن أوبو ستبيع هاتف Oppo A54s في أوروبا بسعر يتراوح بين 200 و 250 يورو/ 231 و 289 دولار. في حين طرحت الإصدار السابق Oppo A53s 5G للبيع بسعر 13990 روبية هندية (حوالي 162 يورو/ 187 دولار) في الهند. عادةً ما تحمل الطرز الأوروبية أسعارًا أعلى قليلاً بسبب الرسوم والضرائب المحلية.

سعر اوبو اى 54 اس – OPPO A54s وخيارات الألوان والذاكرة في أحدث التسريبات

اقرأ أيضًا: اوبو OPPO تؤكد إطلاق الجهاز اللوحي والهاتف الذكي متعدد الأشكال

من المرجح أن يصل هاتف Oppo A54s إلى المتاجر في الهند في وقت لاحق من هذا العام. ومن الجدير بالذكر أن شركة أوبو لا تزال غير متأكدة من تاريخ إطلاق الهاتف بالضبط ، ومع ذلك، إذا أطلقت الشركة الهاتف في الهند، فيمكن بيعه بسعر التجزئة بحوالي 15000 روبية هندية/ 200 دولار.

سعر اوبو اى 54 اس – OPPO A54s وخيارات الألوان والذاكرة في أحدث التسريبات

لم يكشف المسرّب عن المواصفات أو الميزات الرئيسية للهاتف الذكي. علاوة على ذلك، لم يتم رصد الهاتف على أي موقع من مواقع ويب الشهادات أيضًا. ومع ذلك، من المرجح أن يتباهى الهاتف بمواصفات وميزات تمت ترقيتها بشكل تدريجي مقارنة بهاتف Oppo A54، الذي تم إطلاقه في الهند في وقت سابق من هذا العام.

بمعنى آخر، يمكن أن يتضمن هاتف Oppo A54s بطارية قوية تبلغ سعتها 5000 مللي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 18 واط. تحت الغطاء ، من المتوقع أن يعمل بمعالج أسرع، وقد يأتي بشاشة مقاس 6.5 إنش بدقة +HD. من المرجح أن يحتوي الهاتف على ثلاث كاميرات خلفية.

اقرأ أيضًا: سعر ومواصفات اوبو اى 55 4g ومميزات OPPO A55 4G رسميًا

هل سبق أن استخدمت هاتف أوبو من سلسلة A؟ أخبرنا عبر التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى