أخبار الشركاتالأجهزة اللوحيةالهواتف الذكيةاوبوون بلس

اوبو OPPO تؤكد إطلاق الجهاز اللوحي والهاتف الذكي متعدد الأشكال

بعد اندماج اوبو OPPO و ون بلس OnePlus تأكيد إطلاق أول جهاز لوحي وهاتف ذكي متعدد الأشكال ومنتجات أخرى

في الاجتماع الأخير ، كشف نائب رئيس OPPO الصيني Liu Bo ، أن شركة OPPO تقوم بإنتاج الجهاز اللوحي الجديد ضمن عملية توسيع إنتاج أجهزة الكمبيوتر اللوحية القادمة وبعض منتجات الهواتف الذكية متعددة الأشكال.

وأشار إلى أنه من المتوقع أن يتم إطلاق الجهاز اللوحي الأول في النصف الأول من العام المقبل 2022 ، وفقًا لما أوردته شركة سينا ​​تكنولوجي.

وفي خلال القمة ، أشار ليو بو إلى أحدث تقدم لشركة OPPO في تعزيز العلامة التجارية ، وسوق الإنترنت ، واستراتيجية التجارة الإلكترونية ، وما إلى ذلك.

من حيث الجودة العالية ، قال إن الجهاز اللوحي في فئة السعر المرتفعة (+4000) ، فقد أصبحت OPPO العلامة التجارية الثالثة لنظام Android والثانية في وضع عدم الاتصال. وفي الوقت نفسه ، زاد الوعي والمعرفة بمنتج Find X3 من 46٪ إلى 60٪ .

تابلت OPPO Pad الجهاز اللوحي الجديد

اندماج OPPO و OnePlus لإنتاج الجهاز اللوحي وأجهزة ذكية أخرى

أكبر تغيير لـ OPPO هذا العام هو الاندماج مع علامة OnePlus التجارية، فـفي إطلاق المنتج الجديد في الخريف الأخير ، قال Liu Bo إن OPPO ستشكل رائدًا مزدوجًا مع OnePlus لتخطيط السوق الراقية ، والهدف العام هو الحصول على المراكز الثلاثة الأولى في السوق الراقية بين الهواتف الذكية الرائدة.

احدث اسعار موبايلات اوبو سبتمبر 2021 واراء المستخدمين - الأجهزة

مع تحول OnePlus إلى علامة تجارية OPPO ، تم أيضًا تكريم استراتيجية منتجات التجارة الإلكترونية الخاصة بـ OPPO. وبالإضافة إلى الاستمرار في تعميق التعاون مع Jingdong و Suning و Gome ومنصات التجارة الإلكترونية الأخرى ، يتمركز أيضًا رسميًا في Pindoduo ، بالإضافة إلى منصة OPPO Huantai Mall.

فيما يتعلق بإنترنت الأشياء ، أطلقت OPPO سابقًا سماعات رأس ذكية وساعات ذكية (أساور ذكية) وفئات تلفزيونات ذكية. وخلال القمة ، كشف Liu Bo كذلك أن OPPO تتوسع في الأجهزة اللوحية الجديدة وبعض منتجات الهواتف الذكية متعددة الأشكال.

تم الكشف عن OPPO Reno Flip 5G: إنه منافس Samsung Galaxy Z Flip

يذكر أن OPPO ستطلق أول منتج لوحي لها في النصف الأول من العام المقبل 2022 . ليس من قبيل المصادفة أن الجهاز اللوحي أصبح أحد الفئات التي يكثف فيها مصنعو الهواتف المحمولة جهودهم.

تنمو Huawei بسرعة في حقل تصنيع الأجهزة اللوحية ، ويمكنها بالفعل منافسة Apple iPad ؛ أطلقت Xiaomi سلسلة شاومي تابلت 5 – Xiaomi Tablet 5 في أغسطس من هذا العام ، والتي أعادت Xiaomi أيضًا تشغيل خط إنتاج الأجهزة اللوحية بعد ثلاث سنوات ؛ كما كشف نائب الرئيس التنفيذي لشركة Vivo Hu Baishan في مقابلة حديثة مع Sina Technology ووسائل الإعلام الأخرى ، أن جهاز Vivo اللوحي سيتم إطلاقه في النصف الأول من العام المقبل ، مع التركيز على التآزر مع الهواتف المحمولة.

بالنسبة إلى منتجات الهواتف الذكية متعددة الأشكال التي ذكرها Liu Bo ، فمن المحتمل أن تكون شاشة قابلة للطي أو شاشة تمرير. (تابع الفيديو أدناه) .

اقرأ أيضًا ..
سامسونج جالكسي اس 22 – Galaxy S22 السلسلة تعطي مصداقية أكثر حول التصاميم المسربة

وقبل عام ، في مؤتمر OPPO Future Technology في نوفمبر 2020 ، أطلقت OPPO آلة مفهوم الشاشة التمرير ، حيث يمكن تمديد شاشة الجهاز مثل التمرير ، أكبر حجم هو 7.4 إنش ، وأصغر حجم هو 6.7 إنش ، مع تحقيق ما يقرب من “صفر تجعد” من تأثير تمرير الشاشة.

ما رأيك في منتجات اوبو و ون بلس ؟ شاركنا رأيك في التعليقات ..

زر الذهاب إلى الأعلى