الهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 40 – Moto E40 المواصفات والسعر يظهران على موقع للبيع بالتجزئة

المواصفات الكاملة لهاتف Moto E40

تستعد موتورولا لإطلاق هاتفها الجديد موتو اي 40 – Moto E40، ظهر الهاتف مسبقًا في العديد من التسريبات، واليوم تم إدراج الهاتف على أحد مواقع البيع بالتجزئة والذي يستعرض المواصفات الكاملة للهاتف بالإضافة للسعر.

مواصفات موتو اي 40

يحتوي الهاتف على شاشة من نوع IPS LCD مقاس 6.5 إنش والتي تأتي بدقة +HD ودقة 1600×720 بكسل، بالإضافة إلى ذلك، تدعم الشاشة معدل تحديث يبلغ 90 هرتز.

فيما يتعلّق بالمعالج، يشير الموقع أنّ هاتف موتو اي 40 سوف يعمل بمعالج Unisoc T700 وفيما يتعلّق بالتخزين، سوف يحتوي الهاتف على ذاكرة وصول عشوائي بسعة تبلغ 4 جيجابايت وذاكرة تخزين داخلية بسعة 64 جيجابايت مع إمكانية زيادة سعة التخزين عن طريق إضافة بطاقة ذاكرة خارجية microSD.

يحتوي الهاتف على كاميرا خلفيّة ثلاثيّة العدسة، حيث تأتي الكاميرا الرئيسيّة بدقة 48 ميجابكسل بالإضافة إلى عدسة ثانية بدقّة 2 ميجابكسل وعدسة ثالثة بنفس الدقّة أيضًا، وفيما يتعلّق بالكاميرا الأماميّة سوف يحتوي الهاتف على كاميرا أماميّة بدقّة 8 ميجابكسل.

يأتي الهاتف بسمك 9.14 مم ويزن 198 جرام، وفيما يتعلّق بالبطارية، أشار الموقع أنّ الهاتف يحتوي على بطارية تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة، وسوف يعمل الهاتف بنظام تشغيل أندرويد 11.

اقرأ أيضًا.. موتورولا موتو جي 31 – Motorola Moto G31 الكشف عن 3 ميزات للهاتف في أحدث التسريبات

تشمل الميزات الاخرى منفذ USB-C ويدعم الهاتف مقبس سماعة الرأس مقاس 3.5 ملم، وسوف يدعم Bluetooth 5.0 وشريحتي اتصال، وسوف يأتي مستشعر بصمة الإصبع مثبتًا في الخلف.

فيما يتعلق بالسعر، ذكر الموقع أن الهاتف سوف يبلغ سعره 157 يورو أي ما يعادل 184 دولار أمريكي، وفيما يتعلّق بموعد الإطلاق أشار الموقع أنّ الهاتف سوف يتم إطلاقه في هذا الشهر.

ما رأيك في هواتف موتورولا الذكية؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى