الهواتف الذكيةموتورولا

موتورولا موتو جي 31 – Motorola Moto G31 الكشف عن 3 ميزات للهاتف في أحدث التسريبات

مواصفات Moto G31 في أحدث الصور الحية المسربة

كشفت شركة موتورولا النقاب عن هاتفها الذكي الذي يحمل اسم Moto G30 في منتصف فبراير الماضي من العام الجاري 2021 . هذا يعني أنه لم يمض سوى سبعة أشهر على إعلانه . ولكن وفقًا للتسريبات الأخيرة، فإن خليفته الذي أُطلق عليه اسم Moto G31 قد يتم إطلاقه قريبًا جدًا .

مواصفات Moto G31 

 تشتهر العلامة التجارية المملوكة لشركة Lenovo بتحديث هواتفها بعد عام واحد فقط من إطلاقها . وبالتالي، قد تكون هذه هي المرة الأولى التي يكون فيها نموذج جديد لهاتف موتورولا في غضون عام من إطلاق سابقتها .

Moto G31

تم اعتماد هاتف Motorola Moto G31 من Lenovo برقم الموديل XT2173 من قبل شهادة NBTC و WiFi Alliance . تؤكد شهادة NBTC أن الهاتف سيدعم شبكات الجيل الرابع 4G فقط، في حين أن شهادة WiFi Alliance تكشف أن الهاتف سيعمل بنظام تشغيل أندرويد 11 وسيحظى بدعم WiFi مزدوج النطاق .

Moto G31

بخلاف المعلومات المذكورة أعلاه ، لا نعرف شيئًا عن هاتف Moto G31 . على أي حال، يمكننا توقع وصوله مع مجموعة من الميزات مثل Moto G30 .

موتورولا موتو جي 31 - Motorola Moto G31 الكشف عن 3 ميزات للهاتف في أحدث التسريبات

مواصفات Moto G30 

يحتوي Motorola Moto G30 على شاشة LCD مقاس 6.5 إنش عالية الدقة HD بلس بمعدل تحديث يبلغ 90 هرتز، ومعالج Snapdragon 662، وكاميرا خلفية رباعية  وكاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل، وكاميرا بزاوية واسعة جدًا بدقة 8 ميجابكسل، وكاميرا ماكرو للتصوير القريب بدقة 2 ميجابكسل، وكاميرا عمق بدقة 2 ميجابكسل . في الأمام، يوفر الهاتف كاميرا بدقة 2 ميجابكسل للصور السيلفي ومكالمات الفيديو .

يوفر الهاتف أيضًا مستشعر بصمة في الخلف، ويدعم معيار IP53، ونظام تشغيل أندرويد 11، وبطارية سعتها 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقدرة 20 واط .

اقرأ أيضًا : سعر ومواصفات موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 رسميًا

 ما هي توقعاتك بشأن هاتف Moto G31 ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى