الأجهزة والمواضيعالهواتف الذكيةموتورولا

موتو اي 40 – Moto E40 و موتورولا جي بيور Motorola G Pure تسريب الصور قبل الإطلاق

سعر ومواصفات موتو اي 40 - Moto E40 و موتورولا جي بيور Motorola G Pure قبل الإطلاق

يبدو أن موتورولا تستعد لإصدارين جديدين على الأقل من الأجهزة ، حيث ظهر بالفعل الهاتفان موتو جي بيور Moto G Pure و موتو اي 40 – Moto E40 في تسريبات واسعة النطاق، والآن يوجد عرض للصور الخاصة بالجهازيْن.

سنتناول بعض أهم المواصفات للهاتفيْن مع الصور :

أولًا : موتو جي بيور Moto G Pure

لنبدأ بـ Moto G Pure ، لدينا بالفعل فكرة جيدة عن المواصفات الخاصة به ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من العروض التفصيلية. ويقدم المسرب الشهير Evan Blass نظرة أخرى على الهاتف فيما يبدو أنه ملصق رسمي. إنه يعيد تأكيد ما نعرفه بالفعل عن التصميم العام للهاتف، ربما باستثناء بعض الكتابة على جانب جزيرة الكاميرا ، والتي لم نكن على دراية بها سابقًا.

فمن حيث الأداء :
من المتوقع أن يعمل هاتف Moto G Pure بواسطة مجموعة شرائح من ميدياتك من نوع هيليو Helio G25 ، أو ربما P22 ، وسيكون مقترنًا مع سعة 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى سعة 32 جيجا بايت من ذاكرة التخزين الداخلية في التكوين الأساسي.

وأما بالنسبة للكاميرات :
من المحتمل أن يحتوي G Pure على كاميرا خلفية تتكون من عدسة رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل ومستشعر عمق 2 ميجا بكسل في الخلف ، مع كاميرا أمامية في المقدمة للصور الشخصية بدقة 5 ميجا بكسل . ويبدو أن هذه الكاميرا الأمامية موجودة داخل درجة دمعة ، مما يقطع ما تقول الشائعات أن الهاتف سيكون مع شاشة AMOLED مقاس 6.5 إنش.

من حيث البطارية والشحن:
يُشاع أيضًا أن بطارية الهاتف كبيرة من الليثيوم بوليمر سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة ، مع إمكانية دعم الشحن السريع بقوة 10 واط ، مثبتة داخل جسم سميك إلى حد ما يبلغ 10.1 ملم ، ويتألف من إطار من الألومنيوم المتميز ، على الرغم من أنه على الأرجح مع ظهر بلاستيكي.

وتشمل المواصفات الأخرى منفذ USB Type-C ومقبس سماعات 3.5 ملم ، ومن المتوقع أن يتم الكشف عن Moto G Pure في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر المقبل ، بسعر يتراوح بين 300 و 350 دولارًا.

اقرأ أيضًا ..
موتو تاب جي 20 – Moto Tab G20 مخصص للطلاب سيظهر بعد أسبوع بسعر معقول جدًا
نينتندو Nintendo أعلنت أن كريس برات سيلعب دور ماريو إضافة إلى 4 من نخبة الفنانين!

ثانيًا : موتو اي 40 – Moto E40

يُعد Moto E40 عرضًا أكثر ميزانية ، لا سيما من حيث المواصفات ، إذْ يُقال إن موتو اي 40 – E40 هو نسخة مطورة قليلاً من Moto E20 الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا. بفضل التسريب الجديد ، يمكننا الآن متابعة مجموعة واسعة من عروض E40 أيضًا ، لكننا لا نعرف سوى القليل عن تصميمه.

Moto E40
Moto E40

من حيث الأداء :
من المفترض أن يكون عرض الميزانية لهاتف موتو اي 40 في استخدام شرائح Unisoc T700 ، مع 4 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي (رام) بالإضافة إلى سعة 64 جيجا بايت لذاكرة التخزين الداخلي، كما أن الهاتف سيعمل بنظام التشغيل إصدار Android 11 Go خفيف الوزن في الأعلى.

اقرأ أيضًا :
سعر ومواصفات موتورولا موتو جي 50 فايف جي Motorola Moto G50 5G رسميًا
مواصفات موتورولا ايدج 20 – Edge 20 و ايدج 20 برو Edge 20 Pro و ايدج 20 لايت Edge 20 Lite

وأما بالنسبة للكاميرات والعدسات:
يحتوي الهاتف موتو اي 40 أيضًا على كاميرا خلفية ثلاثية العدسة ، بحيث الأولى وهي الأساسية ستأتي بدقة 48 ميجا بكسل ، بالإضافة إلى مستشعر عمق بدقة 2 ميجا بكسل ، ولكن يتم طرحه في كاميرا ماكرو ثالثة بدقة 2 ميجا بكسل.

يُشاع أن الشاشة عبارة عن لوحة IPS مقاس 6.5 إنش ، مع معدل تحديث يبلغ 90 هرتز. كما يُقال إن Moto E40 به جسم بلاستيكي ، بقياس 165 × 75.64 × 9.14 ملم ، ويبلغ وزن الهاتف 198 جرامًا.

يتضمن الهاتف Moto E40 بطارية كبيرة سعتها 4000 مللي أمبير في الساعة ، مع دعم الشحن السريع بقوة 10 واط . وفي بقية المواصفات سنجد تصنيف IP52 ، ومقبس صوت 3.5 ملم ، وزر مساعد Google المخصص.
فيما أنه من المتوقع أن يأتي السعر MSRP بأقل من 200 يورو.

Moto E40

هل جربت هواتف موتورولا سابقًا ؟ ما رأيك في هاتف موتو جي بيور وهاتف موتو اي 40 ؟ شاركنا رأيك في التعليقات..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى