ابل

10 سنوات على رحيل ستيف جوبز والشركة تنشر فيديو في ذكراه

فيديو في ذكرى رحيل ستيف جوبز

مرت 10 سنوات على رحيل ستيف جوبز مؤسس شركة ابل والذي ابتكر العديد من التقنيات التي ساهمت في تطوير الهواتف والأجهزة التي صنعتها شركته، وقام زملاؤه بعده بتطوير هذه الأجهزة، واليوم قامت الشركة بنشر فيديو لستيف.

10 سنوات على رحيل ستيف جوبز والشركة تنشر فيديو في ذكراه

ذكرى رحيل ستيف جوبز

نشرت شركة آبل بيانًا من عالته في ذكرى رحيل ستيف جوبز: “لعقد من الزمن حتى الآن، تلاشى الحداد والشفاء. لقد أصبح امتناننا كبيرًا مثل خسارتنا، لقد وجد كل واحد منا طريقه إلى العزاء، لكننا اجتمعنا معًا في مكان جميل من الحب لستيف، وما علمنا إياه”.

مع كل هدايا ستيف، كانت قوته كمعلم هي التي صمدت، لقد علمنا أن نكون منفتحين على جمال العالم، وأن نشعر بالفضول تجاه الأفكار الجديدة، وأن نرى ما يقرب من الزاوية التالية، والأهم من ذلك كله أن نظل متواضعين في أذهان المبتدئين.

10 سنوات على رحيل ستيف جوبز والشركة تنشر فيديو في ذكراه

هناك الكثير من الأشياء التي ما زلنا نراها من خلال عينيه، لكنه علمنا أيضًا أن نبحث عن أنفسنا، لقد أعطانا معدات للمعيشة، وقد خدمتنا جيدًا.

من أعظم مصادر العزاء لدينا هو ارتباط ستيف بالجمال، مشهد شيء جميل – منحدر تل مشجر، شيء جيد الصنع – يذكرنا بروحه، حتى في سنوات معاناته، لم يفقد إيمانه بجمال الوجود، الذاكرة غير كافية لما في قلوبنا: نحن نفتقده بشدة. لقد باركنا أن يكون زوجًا وأبًا.

اقرأ أيضًا.. ابل واتش 7 – Apple Watch 7 تظهر في صور حيّة بدقة عالية قبل طرحها للبيع

تحدث مايكل ديل ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Dell Technologies حول عمله مع Jobs وقال:”لا يمكنك اتباع القواعد وتحقيق أشياء مذهلة، ستيف كان بالتأكيد استثنائيًا في هذا الموضوع”.

10 سنوات على رحيل ستيف جوبز والشركة تنشر فيديو في ذكراه

كتب تيم كوك: “لقد تحدانا [ستيف] أن نرى العالم ليس كما كان، ولكن لما يمكن أن يكون، أشعر بأنني محظوظ جدًا لأننا نقضي أيامنا في إنشاء أدوات مبتكرة للغاية تربط الناس، وتلهمهم للتفكير بشكل مختلف، وتمكنهم من إحداث تأثيرهم في الكون أيضًا”.

وقال جوني إيف صديق جوبز المقرب والمتعاون والمسؤول التصميمي السابق لشركة آبل: “كان ستيف يرفض أن يظل ساكنًا، لقد كان يعتقد حقًا أنه من خلال صنع شيء مفيد ومفيد وجميل، فإننا نعبر عن حبنا للإنسانية، أفتقد ستيف بشدة وسأفتقد دائمًا عدم التحدث معه”.

برأيك.. هل أثر رحيل ستيف جوبز على شركة آبل؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى