الشبكات الإجتماعية

تيك توك يتعرض لخلل مفاجئ في بعض مناطق العالم

عطل تيك توك بعد فيس بوك وانستغرام وواتساب

أبلغ العديد من المستخدمين عن عطل تعرض له موقع الفيديوهات الشهير تيك توك، وذلك بعد الخلل الذي أصاب مجموعة التطبيقات التابعة لشركة فيس بوك بالإضافة للتطبيق الرئيسي والموقع أيضًا.

تفاصيل الخلل في تيك توك

أظهر DownDetector المختص برصد مشاكل منصات التواصل الاجتماعي أن تيك توك يواجه العديد من المشاكل في الوقت الحالي، حيث أبلغ العديد من المستخدمين عن هذا الخلل عبر الموقع.

بالإضافة إلى ذلك، قام العديد من مستخدمي تيك توك بالتغريد على تويتر أيضًا للإبلاغ عن المشكلة، وقال بعض المغردين إنهم يتصفحون الموقع من الحاسوب ويعمل بشكل طبيعي، ولكن عند استخدام التطبيق على الهواتف الذكية فلا توجد استجابة.

ولم يعقب حساب الشركة حاليًا على هذه التقارير التي تشير إلى هذا الخلل المفاجئ، ومن المتوقع حل المشكلة أو ظهور المزيد من التفاصيل خلال الفترة القادمة.

وفي يوليو الماضي، عاني العديد من مستخدمين تطبيق الفيديوهات تيك توك من خلل مفاجئ داخل التطبيق والذي أثر على تصفح التطبيق حيث يطلب التطبيق من المستخدمين “الاتصال بالإنترنت”.

اقرأ أيضًا.. عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

وفي ذلك الوقت، أقرّ حساب الدعم الرسمي لـ TikTok على Twitter بانقطاع الخدمة وأبلغ أنهم يعملون بنشاط لإعادة النظام الأساسي إلى الإنترنت.

ويواجه فيسبوك و واتساب وانستغرام انقطاعات في العديد من المناطق حول العالم بما فيها مناطقنا العربية، ومن الواضح أنها لا تعمل ما تسبب في استياء المستخدمين.

حيث أفاد العديد من المستخدمين أنّ فيسبوك وواتساب وانستغرام توقفوا عن العمل حيث ذكر المستخدمين أنّ هذه المنصات لا تعمل سواءً على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو الهواتف التي تعمل بنظان iOS أو حتى على الويب.

يمكنكم متابعة قناة رقمي تي في على التيليجرام ومعرفة آخر الأخبار عبر الضغط هنا

هل واجهتك مشكلة في تيك توك؟ شاركنا رأيك في التعليقات.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى