الشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

خلل مفاجئ في تيك توك يثير استياء الكثير من المستخدمين

خلل مفاجئ وغريب في تيك توك

يعاني العديد من مستخدمين تطبيق الفيديوهات تيك توك من خلل مفاجئ داخل التطبيق والذي أثر على تصفح التطبيق حيث يطلب التطبيق من المستخدمين “الاتصال بالإنترنت”.

تفاصيل الخلل في تيك توك

وفقًا لـ Downdetector، وهو موقع مختص برصد المشاكل في المواقع والتي يبلّغ عنها المستخدمون ولمعرفة ما إذا كان التطبيق أو موقع الويب يعمل بشكل صحيح، فقد بدأ العديد من المستخدمين بتقديم تقارير عبر الموقع تفيد بتوقف تيك توك ومواجهة بعض المشاكل فيه.

بدأ الهاشتاغ tiktokdown# في الظهور على تويتر، مع ازديات عدد المنشورات على العديد من منصات التواصل الاجتماعي الأخرى الخاصة بهم للتعبير عن أسفهم لانقطاع TikTok.

إنّ المستخدمين الذين يحاولون استخدام TikTok أثناء انقطاع الخدمة يجدون أن العديد من مقاطع الفيديو الخاصة بهم مفقودة، حيث يطلب التطبيق من المستخدمين “الاتصال بالإنترنت والمحاولة مرة أخرى”.

بالنسبة للبعض، يقوم التطبيق ببعض الحركات الغريبة من خلال استبعاد عدد المتابعين، وطلب تفاصيل مثل تاريخ الميلاد ومنع الأشخاص من تبديل الحسابات.

وتعقيبًا على الموضوع قر حساب الدعم الرسمي لـ TikTok على Twitter بانقطاع الخدمة وأبلغ أنهم يعملون بنشاط لإعادة النظام الأساسي إلى الإنترنت.

اقرأ أيضًا.. تيك توك TikTok سيمنح عشّاق صناعة المحتوى ميزة رائعة طال انتظارها

وأضاف الموقع يواجه تطبيق TikTok حاليًا بعض المشكلات، والتي يعمل فريقنا بسرعة على معالجتها. شكرا لك على صبرك!

ومؤخّرًا أعلنت منصة تيك توك عن ميزة ستسمح للمستخدمين بنشر مقاطع فيديو أطول من دقيقة واحدة، حيث تعتزم الشركة زيادة المدة القصوى لمقاطع الفيديو على المنصة من دقيقة إلى ثلاث دقائق، أي ثلاثة أضعاف الحد الحالي.

وبذلك، تتحدى منصة TikTok المتخصصة في نشر مقاطع الفيديو القصيرة المجال الخاص بمنصة اليوتيوب الشهيرة والتي تشكّل مرجعًا لمقاطع الفيديو التي ينتجها المستخدمون مباشرة.

هل عانيت من المشكلة في تيك توك؟ شاركنا في التعليقات.

زر الذهاب إلى الأعلى