أخبار الويبالشبكات الإجتماعيةالهواتف الذكية

عطل مفاجئ يصيب فيسبوك وواتساب وانستغرام يثير استياء المستخدمين

عطل مفاجئ لخدمات فيس بوك

يواجه فيسبوك و واتساب وانستغرام انقطاعات في العديد من المناطق حول العالم بما فيها مناطقنا العربية، ومن الواضح أنها لا تعمل ما تسبب في استياء المستخدمين.

تفاصيل عطل فيسبوك

أفاد العديد من المستخدمين أنّ فيسبوك وواتساب وانستغرام توقفوا عن العمل حيث ذكر المستخدمين أنّ هذه المنصات لا تعمل سواءً على الهواتف التي تعمل بنظام أندرويد أو الهواتف التي تعمل بنظان iOS أو حتى على الويب.

وفقًا لأداة DownDetector فإنّ هناك ارتفاعًا سريعًا في عدد حالات WhatsApp التي لا تعمل لدى الكثير من المستخدمين، حيث يتعذر على المستخدمين إرسال رسائل جديدة أو استقبالها، بالإضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة سلوك مماثل على Instagram، حيث يتعذر على المستخدمين تسجيل الدخول أو تحديث خلاصتهم أو إرسال رسائل مباشرة (DMs).

لا تزال الخوادم معطلة حتى اللحظة ولا يمكن الوصول إلى فيسبوك و WhatsApp و Instagram، حيث قام المستخدمون بالتوجه نجو تطبيقات أخرى مثل تيليجرام وسيجنال.

اقرأ أيضًا.. خلل مفاجئ في انستجرام يؤدي لتعطيل الموقع في عدة دول!

ولا تعتبر هذه هي المرة الأولى التي تتعرض فيها هذه التطبيقات للتوقف، ففي بداية الشهر الماضي، اشتكى مستخدمو انستغرام من خلل وتوقف مفاجئ في الخدمة وعدم الاستجابة أيضًا.

وغالبًا ما تكون الشركة غامضة بشأن أسباب هذه المشاكل، ولا تميل إلى شرحها حتى بعد إصلاحها، ففي عام 2019، على سبيل المثال، عانت من أكبر انقطاع لها منذ سنوات – وقالت فقط إنها “أثارت مشكلة” خلال “عمليات الصيانة الروتينية”.

يمكنكم متابعة قناة رقمي تي في على التيليجرام ومعرفة آخر الأخبار عبر الضغط هنا

هل توقفت هذه المواقع على جهازك؟ شاركنا في التعليقات.

‫4 تعليقات

  1. انا في العاصمة التركية أنقرة كل هذه المنصات لاتعمل عدا التلغرام الذي يعمل واصبح يعتمد عليه

زر الذهاب إلى الأعلى