الشبكات الإجتماعية

خلل مفاجئ يضرب تطبيق واتساب يوقف الخدمات كليًا ويُثير استياء المستخدمين

واتساب يواجه خلل مفاجئ يمنع المستخدمين من ارسال واستقبال الرسائل

أبلغ مستخدمو تطبيق واتساب عن وجود خلل مفاجئ ، مما يُعيق إرسال الرسائل بسهولة ، ولم تعلّق شركة “ميتا” المالكة للتطبيق على الخلل أو أسبابه.

أشار موقع Down Detector المتخصص برصد الانقطاعات التي تشهدها المواقع الإلكترونية والتطبيقات ، إلى أن عددًا كبيرًا من المستخدمين من دول عديدة أبلغوا عن المشكلة في WhatsApp .

عطل مفاجئ يضرب واتساب

أكد مستخدمي تطبيق واتساب ، أنهم يواجهون مشكلة تتسبب بعدم تمكنهم من إرسال الرسائل الفورية بسهولة ، مُشيرين إلى أن وقت الإرسال الذي لا يتخطى ثوانٍ في الوضع الطبيعي ، تضاعف إثر هذا الخلل .

عطل مفاجئ يضرب واتساب
عطل مفاجئ يضرب واتساب

يواجه الكثير من المستخدمين حاليًا مشكلة عند استخدام WhatsApp ، حيث يتعذر على التطبيق الاتصال بالخادم . ويبدو أن هذه المشكلة ليست بسبب تعطل التحديث ولا تقتصر على نظام أساسي معين .

علمًا بأن انقطاع خدمة واتساب قد يؤثر على جميع مستخدمي Android و iOS في جميع أنحاء العالم . ومع ذلك ، لا يزال النطاق الدقيق للانقطاع وعدد المستخدمين المتأثرين غير معروف رسميًا لأن الشركة لم تصدر أي بيانات رسمية أو تكشف عن معلومات حول السبب الأساسي للمشكلة في هذا الوقت .

واتساب يتوقف عن العمل
واتساب يتوقف عن العمل

آخر تحديثات مشكلة WhatsApp الحالية

الكثير من مستخدمي WhatsApp غير قادرين على الاتصال بالخدمة .

لم يعد من الممكن تسجيل الدخول إلى WhatsApp أثناء انقطاع الخدمة.

شارك WhatsApp للتو بيانًا رسميًا على Twitter بخصوص الانقطاع الحالي .

الخدمة بدأت في العمل : يبدو أن WhatsApp بدأ استعادة خدمته ، وقد يكون بعض المستخدمين قادرين بالفعل على إرسال واستقبال الرسائل .

تم إصلاح المشكلة : يبدو أن الخدمة عادت إلى طبيعتها . ومع ذلك ، لا يزال عدد قليل من المستخدمين يواجهون بعض الانقطاعات الطفيفة .

جدير بالذكر ، أنه لا يوجد أي معلومات عن موعد معالجة هذه المشكلة تمامًا من قبل فريق الخادم .

زر الذهاب إلى الأعلى